ترند

الفنان شريف منير معجب بـ “قرعة” إبنته أسما!

علّق الفنان شريف منير على تغيير إطلالة ابنته، خبيرة التجميل أسما شريف منير، حيث قصت شعرها بنفس طريقة الفنانة شيرين عبد الوهاب، وأعرب عن إعجابه الكبير بمظهرها الجديد.

ونشر شريف منير فيديو عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، قائلاً: “مساء الخير، أنا هنا أتناول وجبة سمك مشوي ورز أبيض. أرغب في التعليق على الضجة التي أثيرت حول تغيير شعر ابنتي أمام الكاميرا. لا يوجد أي خطأ في ما قامت به، إنه تصرف طبيعي جداً ولا يستحق كل هذا الضجيج. أريد أن أؤكد أنني لا أنتقد ابنتي من أجل أن أحظى برضا الآخرين. إنها ابنتي الوحيدة وأحبها كثيراً”.

وأضاف شريف منير: “على الرغم من أنني أحب اللوك الجديد الذي قامت بتجربته، إلا أنني أرغب في توجيه رسالة لبعض الأشخاص الذين يشتمون ويتصرفون بغير أدب. يجب أن تنظروا إلى أنفسكم وتراجعوا سلوككم قبل أن تنتقدوا وتخطئوا وتقولوا أنها ليست متربية جيداً. بنتي تربيتها جيدة جداً وتتصرف بوفق ما تشعر به. المهم أنها لا تؤذي أحداً”.

وأكمل شريف منير حديثه قائلاً: “قبل أن تنطقوا بأفواهكم وتنتقدوا، انظروا إلى أنفسكم واستمعوا إلى كلامكم وشاهدوا أسرتكم وأخوتكم والأشخاص الذين حولكم. لا تحكموا على التربية بناءً على تصرفات ضئيلة. بنتي تربيتها جيدة جداً”.

وأشار شريف منير: “أحب أن آكل السمك والرز بيدي حتى في المطاعم الفخمة، ولا يعني ذلك أنني غير مؤدب. على أي حال، أرجوكم اهدأوا واستمتعوا ببعض الهدوء. ما حدث مع ابنتي ليس خطأً أو عيبًا، فهي لم تخطئ بحق أحد منكم ولم تخطئ بحق نفسها. ابنتي تبلغ من العمر 36 عام.

شاهد أيضا بالفيديو: ابنة فنان شهير تحلق شعرها بالكامل على طريقة شيرين

 

زر الذهاب إلى الأعلى