ترند

محمد إمام يعيد تقديم فيلم والده عادل إمام “شمس الزناتي” بعد 32 عام!

يستعد النجم المصري محمد إمام، للتحضير لفيلمه الجديد بعنوان “شمس الزناتي”، وهو الاسم ذاته للفيلم الذي عرض لوالده الزعيم عادل إمام عام 1991، أي أن الابن يعيد تقديم فيلم والده بعد مرور 32 عاماً.

وبدأ فريق عمل الفيلم التحضيرات استعداداً لانطلاق التصوير في منتصف أكتوبر (تشرين الأول)، ونشر المنتج المصري محمد رشيدي صورة سكريبت عبر خاصية ستوري في حسابه على إنستغرام، معلقاً: “بسم الله توكلنا على الله تجربة مهمة يارب تعجب الناس”.

ويشارك محمد إمام في الفيلم، أمينة خليل، ولا تزال الجهة المنتجة تبحث عن باقي أبطال الفيلم، وهو سيناريو وحوار محمد الدباح ومن إنتاج Aka ورشيدي برودكشن، ويتولى إخراج العمل عمرو سلامة.

يُذكر أن فيلم “شمس الزناتي” عرض عام 1991، بطولة عادل إمام، ومحمود حميدة، وسوسن بدر، ومحمود الجندي، وأحمد ماهر، ومصطفى متولي، وإخراج سمير سيف، وكانت القصة مقتبسة من الفيلم الأمريكي “السبعة الرائعون” الذي عرض عام 1960، والمقتبس بدوره من الفيلم الياباني “الساموراي السبعة” الذي عرض عام 1954.

وكانت تدور أحداثه أثناء الحرب العالمية الثانية، حيث تتعرض واحة نائية في الصحراء لهجوم مجموعة من المسلحين بقيادة المارشال برعي وسرقة خيراتها، يسافر عثمان شيخ القبيلة للقاهرة لشراء الأسلحة اللازمة، ويستعين بشخص يُدعى شمس الزناتي الذي يحب حنة القادمة من الواحة نفسها، ويستعين بدوره بمجموعة من أصدقائه، ويجندهم للاشتراك معه في هذه المهمة.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى