رياضةهاشتاقات بلس

تأجيل اجتماع وزير الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري مع الهيئات الرياضية إلى الأحد المقبل

تأجل الاجتماع الذي كان مقررا لوزير الاعلام وزير الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري مع رؤساء الاتحادات والأندية الرياضية الكويتية، لمناقشة وضع النشاط الرياضي وإمكانية استثنائه من قرار الإغلاق، إلى يوم الأحد المقبل، حيث جاء التأجيل بناء على طلب من الوزير.

وأصدرت هيئة الرياضة تعميماً الى الأندية بوقف أي تجمعات في الأندية حتى اجراءات تسديد العضوية وطلبات تسجيل العضوية حتى إشعار آخر، وتعويضها خلال الفترة المقبلة لحين الانتهاء من هذه الجائحة.

كما طالب هيئة الرياضة الاتحادات والأندية التي لديها استحقاقات دولية بتقديم كتاب استثناء الى اللجنة الثلاثية من أجل السماح لها بإقامة التدريبات استعداداً لهذه الاستحقاقات.

وعقدت الأندية اجتماعا لها السبت الماضي قي النادي العربي، دعت به الاتحادات إلى استئناف النشاط الرياضي في ظل حجم الخسائر المالية التي يمكن أن تتعرض لها نظير هذا التوقف جراء التزامها بعقود مع العديد من المدربين والمحترفين.

يذكر أن أغلب الاتحادات تقدمت في الأيام التي تلت القرار بطلب استثناء لاستئناف تدريبات المنتخبات ومسابقاتها وكذلك الأندية، وكان آخرها اتحاد الكرة الطائرة حسبما أعلن رئيس اتحاد الكرة الطائرة د. عبدالهادي الشبيب، في تصريح على حساب الاتحاد بـ “تويتر” أنه طالب من الجهات المسؤولة بالسماح باستئناف مسابقات الاتحاد وفق الإجراءات والضوابط الصحية المتبعة، موضحا أنه ذكر في كتابه للهيئة العامة للرياضة، بشكل مفصل، الأسباب التي أدت إلى طلب الاستثناء لعودة المسابقات المحلية، مع وجود خطة مقننة لتنفيذ ذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى