ترند

المظفر: إذا لم يكن لي خط خاص بي فسأكون نسخة مكررة

يستعد لعرض مسرحية «كومبارس» فبراير المقبل

يستعد الفنان والمنتج خالد المظفر لعرض مسرحيته «كومبارس» خلال موسم فبراير المقبل على خشبة مسرح الدسمة، والمسرحية هي تجربته الإنتاجية الثانية بعد «مطلوب»، وهي من تأليف وإخراج عبدالعزيز صفر.

وصرح خالد قائلا: شاهدت كيف أن الجمهور تقبل الطرح الجديد والمختلف عن المقدم على الساحة في مسرحية «مطلوب» وهذا ما شجعني لتقديم مسرحية ثانية من إنتاجي بذات التوجه الذي يمزج المضمون بالكوميديا والرسالة، مؤكدا أن تصديه لهذا النوع من الأعمال المسرحية ينبع من قناعة كاملة بالرسالة الفنية التي يقدمها، وتابع: أبحث عن خط خاص بي بعيدا عن السائد، فالزملاء الأعزاء في الوسط لكل منهم لون تميز به في الكوميديا أو الرعب أو الاستعراضات المبهرة، وإذا لم يكن لي خط خاص بي فلن أصل الى مكانة متميزة التي أصبو إليها، وسأكون مجرد نسخة مكررة.

وأردف: قناعتي أن ما نراه من أعمال اليوم على الساحة يكون بناء على ذائقة المنتج الشخصية وتوجهه، وشخصيا دخولي لمجال الإنتاج منذ البداية كان لتقديم هذا اللون وإعطاء الفرصة لكل عناصر العمل لتأخذ مساحتها الكافية وتقدم ما لديها.

وعما إذا كان انضمامه اليوم لـ «قروب البلام» سيجعله يفتقد الى مساندة الفنان طارق العلي، رد: بالبداية الأستاذ طارق العلي والأستاذ حسن البلام فنانان كبيران ولهما تجربة فنية كبيرة، وشخصيا استفدت كثيرا من عملي معهما، والعلاقة التي تربطنا أكبر من علاقة العمل، وحالة التنقل واختبار التجارب المختلفة هو ما سيثقل تجربتي الفنية أكثر مع مرور الوقت.

وحول ابتعاده عن الغناء وعدم طرحه لأعمال غنائية بالرغم من موهبته وكونه كذلك خريج المعهد العالي للفنون الموسيقية، أجاب المظفر: أقوم بتسجيل عدد من الأغنيات وبعد الانتهاء من غنائها في الأستوديو استمع إليها وعندما أشعر بالملل منها أنساها، وأفضل أن يكون غنائي مرتبطا بالأعمال التمثيلية التي أقدمها إذا اقتضت الضرورة الدرامية ذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى