ترند

الممثلة وفاء عامر تدخل عالم تقديم البرامج لأول مرة

تخوض الفنانة المصرية وفاء عامر أولى تجاربها في عالم تقديم البرامج التلفزيونية، من خلال برنامج جديد على قناة “هي”.

ورحبت القناة بانضمام عامر إليها، وقال رئيس مجلس إدارة القناة إيهاب جلال، إن انضمام نجمة بحجم وفاء عامر، لشاشة هي بمثابة إضافة كبيرة، خاصة أن الجمهور سيراها لأول مرة في رداء مذيعة، ونشرت القناة الفيديو التشويقي للبرنامج.

من جانبها، أعربت عامر عن سعادتها بانضمامها إلى قناة هي، ونشرت فيديو تشويقياً قالت فيه: “يا ترى إيه حكاية هي؟ وهنعمل إيه في هي؟، ومن هي؟، انتظروني في مفاجأة جديدة هقولكم عليها، مع هي وبس”.

وفاء عامر في رمضان

وشاركت وفاء عامر في رمضان الماضي، بمسلسلين، هما “حضرة العمدة” مع روبي، وأحمد رزق، و”الكتيبة 101″ مع عمرو يوسف، وآسر ياسين، وفتحي عبدالوهاب.

فنانات سبقن عامر تجربة تقديم البرامج

لم تكن عامر الفنانة الأولى التي دخلت مجال تقديم البرامج التلفزيونية، فقد سبق لعدة فنانات مصريات خوض التجربة ذاتها، حيث إن فكرة تقديم البرامج تستهوي عدداً من الفنانات، اللواتي خضنها للمرة الأولى، حيث قررت أخريات تكرار التجربة لأكثر من مرة والتحول إلى مذيعات.

ففي عام 2020 قدمت ريم البارودي أول برامجها التلفزيونية على قناة “النهار” المصرية، وكذلك مها أحمد في برنامج “ربع دستة ستات”، وأيضاً نشوى مصطفى في برنامج “أمي ولا مراتي”، بالإضافة إلى هيدي كرم، في برنامج “نفسنة” بمواسمه المتعددة، لتثبت نجاحها، وتستمر في المجال، من خلال برنامج “كلام ستات”.

كما خاضت الراقصة والممثلة المصرية فيفي عبده تجربتي تقديم البرامج مرتين إحداهما ببرنامج ” أحلى مسا” والثانية

“5 أموواه”، ولم تحقق النجاح المرجو من التجربتين، حيث لم تستمر سوى أشهر معدودة.


وسبق للفنانة المصرية انتصار أن خاضت التجربة من خلال تقديم برنامج مقالب بعنوان “فبريكانو”، فيما قدمت النجمة المصرية هالة فاخر تجربتين متتاليتين هما “هات م الآخر” على قناة “صدى البلد”، ثم “انتبهوا أيها السادة” على قناة “الحياة”، ومن قبلها بسنوات قدمت هالة برنامج “ريا وسكينه” بمشاركة غادة عبدالرازق.


كما شاركت الفنانة المصرية هالة صدقي في تقديم برنامج “نواعم وبس”، وكان للنجمة التونسية هند صبري تجربة في تقديم البرامج من خلال “الشقة”، الذي استضافت فيه النجوم وحاورتهم من وراء الكاميرا، فيما خاضت النجمة اللبنانية نيكول سابا أيضاً تجربة التقديم، من خلال برنامج “تفاحة” الذي اعتمد على استضافة النجوم.

زر الذهاب إلى الأعلى