رياضة

النادي العربي يتوصل إلى اتفاق لإنشاء أكاديمية رياضية في غانا

أعلن عضو مجلس ادارة النادي العربي علي اتش ان الادارة توصلت الى اتفاق بفتح اكاديمية رياضية في دولة غانا بدعم كامل من النادي العربي، جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد أول من امس بحضور 3 اعضاء من سفارة غانا في الكويت بحضور رئيس النادي عبدالعزيز عاشور وامين السر العام فؤاد المزيدي واعضاء المجلس علي مندني واسماعيل الحبيب وفهد الفهد وعلي جواد وعلي اتش. واضاف اتش ان الاتفاق نص على اقامة اكاديمية في كرة القدم تستقطب المواهب في غانا وتفريغها الى النادي العربي للانضمام الى الفريق الاول، على ان تتولى ادارة النادي العربي تحمل كل مصاريف الاكاديمية، وتتولى السفارة الغانية توفير تأشيرات الدخول لاعضاء النادي العربي للمتابعة والاشراف على الاكاديمية، التي ستساهم في توطيد العلاقات الرياضية بين دولتي الكويت وغانا وبحث سبل التعاون الرياضي المشترك بمختلف الرياضات الجماعية والفردية. مشيرا الى ان الاتفاقية سيتم التوقيع عليها بشكل نهائي ورسمي في الايام المقبلة.

وقال ان وفد السفارة الغانية قدم للنادي العربي التهاني بفوزهم ببطولة الدوري الممتاز واعجابهم باداء المحترف الغاني عيسى يعقوبو في مباريات الاخضر. مشيرا الى ان النادي تلقى عدة عروض من لاعبين محترفين غانيين، ويدرس الجهاز الفني بقيادة الكرواتي انتى ميشا السير الذاتية ومتابعتهم من خلال فيديوهات كروية لهم.

من جانب اخر، يستعد الفريق الاول لكرة القدم للموسم المقبل بالتجمع الاول الخميس المقبل على ان يغادر الوفد البلاد متوجها الى تركيا للانتظام في المعسكر الخارجي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى