ترند

شريهان تطل بـ “كوكو شانيل” في عيد الأضحى

بعد غياب فني طويل، لم يقطعه سوى إعلان تلفزيوني في شهر رمضان الماضي، قررت الفنانة المصرية شريهان العودة إلى الفن عموماً والمسرح تحديداً، حيث إنها تعكف حالياً على بروفات مكثفة، لتصوير مسرحية تلفزيونية جديدة عنوانها «كوكو شانيل» للكاتب المصري مدحت العدل، ومن إخراج هادي الباجوري، إذ تكفّلت بإنتاجها شركة «العدل قروب».

مصادر في الشركة المنتجة، قالت لـ «الراي» إنه في 20 من شهر يوليو الجاري سينطلق عرض مسرحية «كوكو شانيل» على إحدى المنصات الرقمية، بالتزامن مع إجازة عيد الأضحي المبارك، مشيرة إلى أن المسرحية قد يعقبها أعمال أخرى لشريهان، وفق الاتفاق الذي أبرمته مع الشركة قبل فترة، والذي تأخر تنفيذه إلى الآن.

وتؤدي شريهان في المسرحية المرتقبة شخصية «كوكو شانيل»، صاحبة الشهرة العالمية في مجال الأزياء والموضة، وتستعرض بداية مشوارها، وكيف نجحت في شق طريقها الصعب، مذ كانت في «دار أيتام» حتى بلغت عالم الشهرة والثراء والقصور.

وكان آخر ظهور مسرحي لشريهان من خلال مسرحية «شارع محمد علي» مع الفنان الراحل فريد شوقي، وحظيت المسرحية وقتذاك بنجاح منقطع النظير، كما أبدعت في تقديم مجموعة من الاستعراضات، التي علقت في أذهان الجمهور لسنوات.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المصدر: الراي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى