رياضة

النصر يتخطى عقبة اليرموك بهدف نظيف في الدوري الممتاز

تغلب النصر على نظيره اليرموك بنتيجة (1–0)، مساء الخميس، على ستاد عبد الله الخليفة، ضمن الجولة الرابعة من الدوري الكويتي الممتاز.

ورفع النصر رصيده إلى 8 نقاط ليقفز إلى المركز الثالث في جدول الترتيب، فيما ظل رصيد اليرموك خاليا من أي نقطة ليستمر في المركز الأخير.

وخسر النصر جهود مدافعه الدولي السوري عمرو الميداني الذي غادر أرضية الملعب في أول 5 دقائق بسبب الإصابة، فيما أشرك المدرب سلمان عواد اللاعب محمد عليان بدلا منه.

ولم يظهر النصر في الشوط الأول بالمستوى المتوقع، فيما كان اليرموك أفضل انتشارا وأخطر قليلا على المرمى، لكنه لم ينجح في هز الشباك لافتقاده اللمسة الأخيرة.

ونجح النصر في التقدم في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، بهدف مشعل فواز من ركلة جزاء تحصل عليها العنابي، إثر لمسة يد على مدافع اليرموك الكولومبي داروين جوهان.

وضغط اليرموك بحثا عن التعديل، وكاد عليان أن يهدي اليرموك هدفا في الدقيقة 46 بالخطأ عندما حاول تشتيت الكرة من أمام الحارس محمد الحسينان لكن العارضة أنقذت الموقف.

واستمرت محاولات اليرموك عبر يوسف نجف والبرازيلي كارلوس وهاشم عدنان والبرازيلي رافائيل، لكنها كانت تصطدم بترسانة دفاعية نصراوية.

فيما وقف حارس العنابي محمد الحسينان بالمرصاد لكرة هاشم عدنان الذي سددها بطريقة ساقطة من حدود المنطقة في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وتختتم منافسات الجولة غدا بمواجهتي الكويت مع السالمية على ستاد ثامر، والقادسية مع التضامن على ستاد محمد الحمد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى