رياضة

النصر يواجه الجهراء ودياً 21 الجاري والتضامن يلتقي العربي اليوم

يلتقي فريق التضامن ونظيره العربي في مباراة ودية مساء اليوم على ستاد صباح السالم في إطار التوقف الحالي لمشاركة منتخبنا الأولمبي في نهائيات كأس آسيا لمنتخبات تحت 23 سنة بقطر والمؤهلة إلى «أولمبياد باريس».

ويبحث مدرب «العنيد»، البرتغالي ميغيل ليال، عن منح الفرصة لبعض اللاعبين الذين لم يشاركوا بانتظام خلال الفترة الماضية قبل استئناف مسابقة دوري «زين» للدرجة الأولى، والذي يصارع خلاله التضامن للتأهل إلى «دوري الأضواء».

وسيلعب التضامن مع العربي مرة آخرى يوم السبت المقبل وذلك لإبقاء اللاعبين في أجواء المباريات وتفادي افتقادهم الجهوزية البدنية قبل استئناف النشاط.

وتبدو صفوف التضامن مكتملة في الوقت الحالي دون إصابات وهو ما يجعل المباريات التجريبية مفيدة للمدرب لوضع اللمسات المطلوبة قبل لقاء برقان المهم في 28 الجاري. من جهة آخرى، استأنف فريق النصر تدريباته اليومية تحت قيادة المدرب ظاهر العدواني استعدادا لعودة منافسات مجموعة البطولة في دوري زين الممتاز، حيث من المقرر أن يواجه نظيره السالمية بالجولة الرابعة في 28 الجاري، وذلك بعد أن منح الجهاز الفني اللاعبين راحة بعد انتهاء الجولة الثالثة وخلال فترة عيد الفطر.

ويسعى «العنابي» إلى استعادة مستواه بعدما كان يعاني من ظروف نفسية ومعنوية متمثلة في عدم تسلم العاملين والجهازين الإداري والفني واللاعبين المحليين والمحترفين لرواتبهم لمدة تقارب الـ 6 الأشهر، إلا أن تلك الأزمة انتهت بعد قيام الهيئة العامة للرياضة بحلها قبل العيد بتسليم جميع الرواتب العالقة لأصحابها، ولذلك يريد الفريق تحقيق الانتصار الأول له في دوري مجموعة البطولة بعدما تعرض لثلاث هزائم متتالية.

إلى ذلك، تأكد غياب لاعبي الوسط مشعل الشمري والليبي المعتصم اللافي عن مباراتي الفريق أمام السالمية والقادسية في الجولتين الرابعة والخامسة وذلك بسبب الإصابة كما سيغيبان عن ودية الجهراء المقررة في 21 الجاري، بينما اقترب المدافع عبدالله الشامي من العودة، وسيكون جاهزا لمواجهة السماوي بعد تعافيه بنسبة كبيرة من الإصابة.

زر الذهاب إلى الأعلى