إقتصاد وأعمال

«بنك الكويت الوطني»: التسجيل مستمر في «تمكّن» لتدريب وتطوير الجامعيين الكويتيين

يستمر التسجيل في برنامج «تمكّن» لتدريب حملة الشهادات الجامعية من الكويتيين وتأهيلهم لدخول سوق العمل، الذي تنظمه شركة «Creative Confidence» برعاية بنك الكويت الوطني كداعم إستراتيجي، ويقدم للمتدربين الدورات التي تعمل على تطوير مهاراتهم ليتحولوا إلى قوى عاملة فاعلة وحقيقية.

ويمكن للراغبين التسجيل عبر زيارة موقع (https://www.creativeconfidence.co/tamakan) لغاية 29 ديسمبر الجاري، إذ يجب أن يكون المتقدمون من الكويتيين والكويتيات الجامعيين حديثي التخرج، وعليهم تعبئة نموذج تقديم طلب عبر الإنترنت، بحيث يتم تقييمه والاتصال بالمتقدم إذا كان يناسب الشروط المطلوبة لإجراء مقابلة واختياره كأحد المشاركين أو المشاركات.

ويستمر البرنامج لمدة 10 أسابيع، ابتداءً من 9 يناير ولغاية 20 مارس 2023 ويستضيف «الوطني» المتدربين في مواقع تدريبه، إذ يتطلب التزاماً كاملاً من المتدربين، خصوصاً وأنه بمثابة تجربة وظيفية بدوام كامل.

وفاز البرنامج بجائزة المشروع الرائد في العمل الاجتماعي الخليجي على مستوى القطاع التجاري الخاص، من قِبل لجنة وزراء الشؤون الاجتماعية في دول مجلس التعاون الخليجي، باعتباره تجربة تدريبية مبتكرة للخريجين الكويتيين الشباب، تهدف إلى نقلهم لمستوى احترافي من التنمية الذاتية، إلى جانب أنه يعد فرصة استثنائية للكفاءات الوطنية الذين هم بأمس الحاجة إلى هذا النوع من التجربة العملية المكثفة والغنية ليتحولوا إلى قوى عاملة فاعلة ومؤثرة.

وقالت مسؤولة العلاقات العامة في البنك، أسماء بن حسين، إن «الوطني» يفخر بنتائج البرنامج في العام الماضي، ويلتزم بتوفير الدعم اللازم له انطلاقاً من إيمانه بأهمية دعم شباب الكويت، لاسيما وأن مثل هذه البرامج تسهم بشكل فعال في تطوير مهاراتهم وإمكاناتهم وتمكينهم.

وأضافت بن حسين أنه تم تصميم هذا البرنامج ليساعد الخريجين في اختيار مسارهم المهني والأكاديمي بوضوح أكثر، إذ يوفر فرصة استثنائية لحديثي التخرج ليطوروا معرفتهم ويصبحوا أقرب إلى فرصهم الوظيفية وأكثر جرأة وخبرة تجاه ما ينتظرهم من تحديات ومغامرات مهنية مستقبلاً.

وأكدت إيمان «الوطني» بأهمية دعم شباب الكويت وأنه يلتزم بتبني البرامج الهادفة إلى تطوير مهاراتهم وامكاناتهم وتمكينهم، مبينة أن مشاركته في البرنامج تؤكد حرصه على تقديم فرص فريدة للشباب الكويتي.

ولفتت بن حسين إلى مشاركة «الوطني» في البرنامج من خلال التدريب وتقديم الأعمال وتحدياتها، وصولاً إلى المراحل النهائية للاختبار، منوهة إلى أن «تمكَّن» يمثل تجربة تدريبية مبتكرة للخريجين الكويتيين الشباب وفرصة تطوير فريدة قبل البدء بعملهم الأول.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى