أخبار الكويتهاشتاقات بلس

بتوجيهات من الوزيرة د.نورة المشعان.. «بلدية الكويت» تضبط 748 كرتونا من الرغوة و315 كرتونا من أدوات رش المياه و1339 قطعة ألعاب نارية خلال الأعياد

أكدت بلدية الكويت مواصلة جهود فرقها التفتيشية بمختلف المحافظات والمناطق ومناطق المخيّمات والمزارع والشاليهات والشواطئ البحرية والحدائق العامة أثناء فترة الاحتفالات الوطنية، وذلك بتوجيهات من وزيرة الأشغال العامة ووزيرة الدولة لشؤون البلدية الدكتورة نورة المشعان، وإشراف مباشر من مدير عام البلدية سعود الدبوس.

وقالت البلدية في بيان صحفي اليوم الإثنين، إن الوزيرة المشعان شددت على متابعة أعمال الفرق وضرورة مواصلة أعمال التنظيف في مختلف المناطق ومواقع الاحتفالات والأسواق والحدائق العامة وعلى مدار الساعة واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه أي تقصير.

وأضاف البيان أن مفتشي البلدية رصدوا عدداً من المخالفات خلال فترة الأعياد الوطنية، حيث تمكنت الفرق المنتشرة في محافظات البلاد من ضبط 748 كرتوناً من الرغوة و315 كرتوناً من الأدوات المعدة لرش المياه و1339 قطعة من الآلعاب النارية.

وأشار إلى أن الفرق الرقابية قامت بضبط 17 «فود ترك» وبقالة مخالفة وضبط 78 بائعاً متجولاً، ورفع 45 مركبة وإشغالات طرق و55 دراجة نارية برية.

زر الذهاب إلى الأعلى