رياضة

«برقان» رعى مشاركة طلاب كويتيين في مباراة الكرة بين جامعتي بريستول وغرب إنجلترا

أعلن بنك برقان مؤخرا عن رعايته مشاركة طلاب كويتيين في مباراة لكرة القدم بين جامعتي بريستول وغرب إنجلترا، والتي استضافتها أكاديمية «بريستول روفرز» الإنجليزية في ملعب النادي التذكاري، إذ تأتي هذه الرعاية في إطار جهود البنك المستمرة لتعزيز الثقافة الرياضية في الكويت وكجزء من برنامج البنك الشامل للمسؤولية الاجتماعية وتماشيا مع رعايته لأكاديمية «بريستول روفرز» لكرة القدم في الكويت.

وبهذه المناسبة، قال مسؤول أول – الاتصالات والمسؤولية الاجتماعية للشركات في بنك برقان طلال العيار: «نفخر بطلابنا الكويتيين من جامعتي بريستول وغرب إنجلترا، وبمواهبهم الرياضية الاستثنائية. الأثر الإيجابي الذي يخلفه برنامج البنك الشامل للمسؤولية الاجتماعية على أفراد مجتمعنا داخل الكويت وخارجها، يحثنا بشكل أكبر على الاستمرار في هذا النهج البناء. بفضل الجهود المشتركة التي بذلتها أكاديمية بريستول روفرز لكرة القدم والاتحاد الوطني لطلبة الكويت بالمملكة المتحدة، تمكنا من رعاية مباراة الطلاب الكويتيين بنجاح، حيث شهدت حضور الكثير من الطلاب الكويتيين من الجامعتين. نسعى على الدوام إلى تحقيق أحلامهم ودعمهم لكتابة قصص نجاح ملهمة في المجال الرياضي، ما يعكس التزامنا المستمر بدعم المواهب الشابة وتطوير القطاع الرياضي في الكويت».

من جانبه، صرح رئيس أكاديمية بريستول روفرز لكرة القدم في الكويت عبدالعزيز الرومي: «نشهد في أكاديمية بريستول روفرز لكرة القدم كل يوم الروح الحماسية التي يتحلى بها لاعبونا وحرصهم على النمو والتطور ليكونوا نجوما ورياضيين محترفين. على الرغم من أن مستوى التزامهم وتفانيهم يسهم في سرعة تطورهم، إلا أن الدعم الذي يتلقونه في البيئة التي يعيشون فيها له تأثير كبير عليهم خصوصا في بلدهم. ولهذا، أود أن أعرب عن شكري لبنك برقان على الدعم الذي يقدمه للأكاديمية وجميع لاعبيها، بما يعزز من مسيرة رياضييها ويضمن نموهم على الصعيد البدني والعقلي والعاطفي».

زر الذهاب إلى الأعلى