إقتصاد وأعمالترند

«برقان» يقدم رعايته للمهرجان الموسيقي «ماكنتوش»

بنك برقان: شراكة جديدة مع المركز العلمي - جريدة الجريدة الكويتية

بعد النجاح الكبير لفعاليات العرض الموسيقي الأضخم «فيكم طرب – ليلة مع ميامي»، وحفل «قريش» الموسيقي، أعلن بنك برقان عن تقديم رعايته لفعاليات «ماكنتوش»، وهو مهرجان يقدم تجربة فريدة من المتعة الموسيقية، والذي تنظمه شركة الجابرية الحرة للإنتاج الفني. وسيقام المهرجان يومي 26 و27 أبريل الجاري، على مسرح أرينا الكويت في مجمع 360، بنسبة حضور متوقعة تقارب 10.000 شخص.

ويأتي هذه التعاون المشترك مع شركة الجابرية الحرة كجزء من التزام البنك بترسيخ شراكاته الاستراتيجية ضمن برنامجه الشامل للمسؤولية الاجتماعية، وحرصه على التطوير المستمر لقطاع الثقافة والفنون والترفيه في الكويت، وكذلك دعمه للفنانين الكويتيين الطموحين.

وفي تعقيبها بهذه المناسبة، قالت حصة حسين النجادة، مدير أول – الاتصالات المؤسسية والمسؤولية الاجتماعية للشركات في بنك برقان: «كجزء من شراكتنا طويلة الأمد، يسعدنا أن نقدم رعايتنا لمهرجان ماكنتوش الموسيقي، والذي يعد أحدث عروض شركة الجابرية الحرة للإنتاج الفني وعلى غرار الإنتاجات الفنية السابقة للشركة، فإن هذا الحدث سيأخذ الجمهور من جميع الأعمار في رحلة فريدة غنية بالترفيه والموسيقى والغناء، وتعتبر الجابرية الحرة إحدى أهم الشركات وأكثرها إبداعا في المشهد الثقافي والترفيهي في الكويت، ونحن فخورون جدا بإسهاماتها الإيجابية وجهودها المستمرة لتطوير قطاع الترفيه المحلي ونقله إلى آفاق جديدة».

وأضافت: نسعى في بنك برقان دائما إلى رعاية مختلف المبادرات الداعمة للقطاع الثقافي في الكويت، خاصة الشباب المبدعين الذين يعملون على الحفاظ على إرثنا الثقافي عبر إعادة تصويره بطريقة عصرية ومبتكرة.

من جانبه، أوضح المخرج الإبداعي للحفل جاسم القامس أن «ماكنتوش» يحمل بين طياته فكرة جديدة لمهرجان رائع سيقدمه نخبة من النجوم بأغانيهم التي أحببناها وأغنيات أخرى غير متوقعة، مبينا أن الجمهور سيستمع إلى أغان جديدة وقديمة بأسلوب وتوزيع جديد كليا مع نخبة من الموزعين الموسيقيين الكويتيين، بالإضافة إلى ثنائيات غنائية تقدم لأول مرة.

وقال القامس: نتطلع لأن تكون بالفعل ليلة ممتعة ومميزة لا تنسى، مليئة بالتجارب الموسيقية الفريدة، وموسيقى إلكترونية نطمح من خلالها إلى تقديم لون جديد يختلف عن النمط الكلاسيكي للحفلات التي اعتاد عليها الجمهور.

بدوره، قال المنتج التنفيذي والشريك المؤسس في شركة الجابرية الحرة، علي النصف: بعد النجاح الكبير الذي حققه عرض قريش الأخير، فإن جمهورنا سيكون على موعد مع ليلة ممتعة صنعناها بشغف لتلبي ما نرغب في أن نراه على المسرح، ونعدهم بأن يشهدوا حفلة فريدة مختلفة عن كافة الحفلات التي حضروها في الكويت.

وأشار النصف إلى أن حفلة ماكنتوش ليست لجمهور الشباب فحسب، لكنها أيضا تحمل الكثير من المتعة للجمهور من كافة الأعمار، إذ تحتوي على ألوان غنائية وموسيقية متنوعة تلبي مختلف الأذواق، من الجديد والقديم والشرقي والغربي، مؤكدا في الوقت عينه على حرص «الجابرية الحرة» على تحقيق أحد أهم أهدافها والمتمثل بإحداث نقلة نوعية مؤثرة في قطاع الترفيه في البلاد من خلال تقديم العروض والحفلات الموسيقية التي تتميز بالإبداع والخروج عن النسق التقليدي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى