ترند

بعد نجاحها الساحق في “2020”.. هل ستشارك نادين نجيم في عمل مصري ؟

بعد النجاح الكبير الذي حققته الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم في مصر من خلال مسلسل “عشرين عشرين” واختراق اسمها أهم نجوم مصر الذين شاركوا في المنافسة الرمضانية لعام 2021، كشف المؤلف هشام هلال في تصرحيات لـ اي تي بالعربي” إن الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم مرشحة للمشاركة في بطولة فيلم “كوزمو” مع مصطفى شعبان وخالد النبوي، ولكنه لم يؤكد مشاركتها وأن الأمر حتى الآن ما زال في مرحلة الترشيحات.

وفي معلومات خاصة لموقع “بصراحة” حول مشاركة نادين نجيم في الفيلم المصري، علمت مصادرنا أن نادين لم تتلقى أي اتصال من أحد للتباحث معها في مسألة الفيلم او الدور الذي سيُعرض عليها حتى كتابة هذه السطور.

ومن المعروف أن نادين نجيم تلقت في السنوات الماضية العديد من عروض العمل في مصر مع أهم شركات الإنتاج لكن الفنانة اللبنانية كانت ترفضها بحجّة أن ولديها لا يزالان صغيرين وليست مستعدّة نفسيًا لأن تتركهما وتسافر إلى مصر وتصوّر لفترة طويلة تمتد لأشهر عديدة.

فهل أصبحت مشاركة نادين في عمل مصري لأول مرة قريبة جدًا خاصة أنها محبوبة جدًا من الجمهور المصري اضافة الى شهرتها وموهبتها وتألقها في كل الأعمال التي شاركت بها؟

من جهة أخرى، تصوّر نادين نجيم مسلسل “صالون زهرة” انتاج شركة “صبّاح إخوان” المُقرر عرضه في أوائل شهر آب المقبل عبر منصة شاهد.

المسلسل الذي انطلق تصويره منذ أسابيع قليلة يتألف من ١٥ حلقة كتابة نادين جابر وإخراج جو بو عيد. وهو من بطولة نادين نسيب نجيم ومعتصم النهار بالمشاركة مع مجموعة من النجوم نذكر منهم طوني عيسى، كارول عبود، نقولا دانيال، فادي ابي سمرا، زينة مكي، نهلا داوود، مجدي مشموشي، نوال كامل، جنيد زين الدين، أنجو ريحان، حسين مقدم، رشا بلال،  لين غرّة وغيرهم…

تخوض نجيم في هذا العمل تجرية مختلفة تماماً عن تجاربها السابقة، خصوصاً أن العمل إجتماعي يدور في فلك قصص النساء ويطرح قضاياهن وهواجسهن بأسلوب كوميدي ودرامي معاً.

الجزء الأكبر من التصوير يتم في أحد أحياء بيروت الشعبية، بحيث تم تجهيز الشارع بشكل كامل ليتناسب مع أجواء المسلسل الذي يُتوقع أن يحمل التجدد والجرأة في الطرح والمعالجة.

 

 

 

 

 

المصدر: بصراحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى