إقتصاد وأعمالهاشتاقات بلس

“بعودتكم تتجدد الحياة”.. شركة الحمراء العقارية تستعد لإعادة افتتاح برج الأعمال ومركز التسوق

أعلنت شركة الحمراء العقارية، الشركة الرائدة في مجال إدارة العقارات عن إستعدادها لإستقبال العاملين في برج الحمراء للأعمال وزوار مركز الحمراء للتسوق بشكل رسمي وكامل، مع الإلتزام التام بإرشادات السلامة التي حددتها وزارة الصحة والهيئات والسلطات الحكومية المختصة في دولة الكويت.

وبهدف تأمين أقصى درجات الصحة والسلامة، ستخضع المباني والمنشآت للتعقيم اليومي المنتظم وفقاً للبروتوكولات المعتمدة، وسيتم تطبيق الإجراءات الإحترازية الوقائية للموظفين والعملاء. بالإضافة إلى ذلك، سيتولى فريق عمل خاص بالصحة والسلامة والحماية مراقبة عمليات تعقيم المرافق وتطبيق المبادئ الصحية على كل من، الزوار، المستأجرين، والموظفين في برج الأعمال ومركز التسوق.

وبهذا الصدد قال الناطق الرسمي بإسم شركة الحمراء العقارية عبدالله المنصور: “بهدف تأمين سلامة الجميع، نحتاج إلى التكيّف مع الإجراءات الإحترازية التي توصي بها الهيئات الصحية الرسمية، إضافة إلى تبني أسلوب حياة جديد. إذ تبقى سلامة مستأجرينا  و زوارانا  هي الأولوية الأولى لدينا”.

و أضاف المنصور: “لدى فريق الصحة والسلامة لدينا تعليمات صارمة حول فرض إستخدام الكمامات، والتباعد الاجتماعي الإلزامي، وتعقيم اليدين لأننا نعمل لضمان تنفيذ جميع البروتوكولات والإرشادات الصحية المعتمدة من وزارة الصحة، لذلك ندعوا الجميع لإتباع هذه البروتوكولات و الإرشادات لضمان سلامة الجميع”.

وأوضح أنه وفي إطار التضامن مع الدول الأكثر تأثرا بجائحة ” كوفيد 19″ وهي “جمهورية البرازيل، الولايات المتحدة الأمريكية، روسيا الاتحادية، المملكة المتحدة، مملكة إسبانيا، الجمهورية الايطالية، جمهورية ألمانيا الاتحادية والجمهورية الفرنسية” ستقوم الشركة بعرض رايات هذه الدول على واجهة برج الحمراء للأعمال.

وأشار “في الوقت الراهن، ندعو الجميع  بتطبيق قواعد التباعد الاجتماعي، والتقليل من التجمعات، كما ندعو بالشفاء العاجل لجميع المصابين، ونأمل بظهور لقاح وعلاج دائم للفيروس.

و بين المنصور قائلا: أود أن أشيد بالجهود الجبارة التي تقوم بها الجهات والهيئات المختصة في الكويت، سعياً منها لضمان تطبيق وحسن سير العمل بالإجراءات الصحية التي وضعتها الحكومة بناءً على توصيات وزارة الصحة بهدف محاصرة الوباء والحد من إنتشار العدوى.

وختم المنصور قائلاً: وبصفتنا شريكاً وعضواً فاعلاً في المجتمع المحلي والدولي، نحن نؤمن وبقناعة تامة، أنه يمكننا معاً أن ننتعايش مع هذا الوباء، شريطة تطبيق الإحترازات الصحية والوقائية، ونأمل بالعودة إلى أيام أفضل مع انحسار هذا الوباء والقضاء عليه وتلافي آثاره وتخطي انعكاساته وتداعياته بأفضل النتائج واحسن الأحوال. وفي الختام تؤكد عائلة الحمراء تضامنها مع كل الذين فقدوا أحبائهم في الكويت وحول العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى