أخبار الكويت

بلدية الكويت: سحب 111 درب مياه ورفع مخلفات بمشاركة 369 عامل نظافة

أكدت بلدية الكويت على قدرة الفرق الرقابية بالمحافظات على التعامل الفوري مع تجمعات المياه إثر تقلبات الطقس وهطول الأمطار التى مرت بها البلاد، مشيرة إلى أنها استطاعت التعامل مع جميع البلاغات التى تم استقبالها عبر الخط الساخن 139.

وأوضحت البلدية بأنه تم سحب 111 درب من المياه المتجمعة فضلا عن رفع 85 درب من مخلفات الأشجار المتساقطة والتعامل مع 15 بلاغ وتسليك 15 منهول لصرف مياه الأمطار.

وتابعت البلدية أن الفرق الميدانية بإدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بالفروانية قامت بسحب 10 دروب من المياه المتجمعة إلى جانب رفع 10 دروب مخلفات الأشجار المتساقطة من مناطق خيطان، الفروانية، إشبيلية، شارع محمد بن القاسم بمشاركة 40 عامل نظافة وعدداً من الآليات تمثلت في 7 نسافات كبيرة، 6 جرافات كبيرة، 2 جرافة صغيرة، 2 تنكر مجاري و2 هاف لوري.

وأضافت البلدية أن الفرق الميدانية بإدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بالعاصمة قامت بسحب 27 درب مياه متجمعة فضلا عن رفع 4 دروب مخلفات الأشجار المتساقطة من مناطق المباركية، جابر الأحمد، الدوحة، الصليبيخات، شرق، شارع القاهرة، شارع الشهيد، شارع جمال عبد الناصر، الدائري الأول، الدائري الثاني، الدائري الثالث، الري، شارع كندادراي وشارع دمشق مستعينة بـ 49 عامل نظافة وعدد من الآليات تمثلت في 4 تناكر مجاري، 6 مكائن سحب مياه وقد أستغرق سحب المياه 6 ساعات متواصلة، 2 بوكات، 6 لوريات، مكبس وجرافة.

وبينت البلدية أن الفرق الميدانية بإدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بالجهراء قامت بسحب 26 درب مياه فضلاعن رفع 6 دروب مخلفات من الأشجار المتساقطة بمناطق العبدلي، السالمي، الجهراء، سعد العبد الله، النسيم، النعيم، كبد والصليبية بمشاركة 90 عامل نظافة وعدد من الآليات تمثلت في 5 نسافات، 6 جرافات، 2 تنكرمجاري، 2 لوري، 2 مضخة مياه ونساف ويل.

ولفتت البلدية إلى أن الفرق الميدانية بإدارة النظافة العامة واشغالات الطرق بالأحمدي قامت بسحب 5 دروب مياه متجمعة فى مناطق فهد الأحمد، المنقف والصباحية بمشاركة 30 عامل نظافة، وعدداً من الآليات تمثلت في 6 نسافات، 3 جرافات و3 تناكرمجاري.

وأشارت البلدية إلى أنه تم سحب 5 دروب مياه متجمعة من قبل الفرق الميدانية بإدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بمبارك الكبير بمناطق صبحان، صباح السالم وأبو الحصانية بمشاركة 10 عمال نظافة و2 تنكرمجاري.

وذكرت البلدية أن الفرق الميدانية بإدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بحولي قامت بسحب 40 درب من المياه المتجمعة ورفع 65 درب مخلفات من الأشجار المتساقطة إلى جانب فتح 15 منهول لصرف مياه الأمطار والتعامل مع 15 بلاغ وارد بمشاركة 150 عامل نظافة وعدداً من الآليات اشتملت على 26 نساف كبير، 17 نساف صغير، 29 لوري، 14 جرافة، 9 بوكات، 2 تنكرمجاري، 4 منشار كهربائي وأسطوانة اكسجين.

وأختتمت البلدية تصريحها أن الفرق الميدانية على أتم الاستعداد للتعامل مع أى طارئ لتقلب الأحوال الجوية فضلا عن مساندة أجهزة الدولة في الحالات الطارئة، مناشدة الجميع في حال أى بلاغ يرجي الاتصال على الخط الساخن 139 للتعامل معه من قبل الفرق الميدانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى