إقتصاد وأعمال

بنك الكويت الدولي «KIB» يحصد 5 جوائز في حفل جائزة الكويت للإبداع

قدّم «KIB» رعايته للحفل الافتراضي الذي شارك فيه العديد من الشركات والجهات البارزة، وحضره عدد من الشخصيات المؤثرة في مجالات العلاقات العامة.

أعلن بنك الكويت الدولي (KIB) فوزه بخمس جوائز في حفل جائزة الكويت للإبداع لعام 2020 بنسخته الثامنة، الذي عقد أخيراً عن بُعد برعاية الأمين العام لجامعة الدول العربية، أحمد أبو الغيط، وبتنظيم من هيئة الملتقى الإعلامي العربي، وحضور الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية لشؤون الإعلام والاتصال، السفير قيس العزاوي، والأمين العام للملتقى، ماضي الخميس، ورئيس الجمعية الدولية للإعلان – فرع الكويت، وليد كنفاني، وبالشراكة مع الجمعية الكويتية للإعلام والاتصال وأكاديمية الإعلام المتكامل.

وقدّم «KIB» رعايته لهذا الحفل الافتراضي الذي شارك فيه العديد من الشركات والجهات البارزة، وحضره عدد من الشخصيات المؤثرة في مجالات العلاقات العامة والتسويق والإعلان على المستويين المحلي والعربي. كما مثل «KIB» في هذا الحفل كل من المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد، عثمان توفيقي، ومدير أول وحدة الاتصال المؤسسي، نواف ناجيا.

ومن أبرز الجوائز التي حصدها «KIB» هذا العام، حصول توفيقي، على «جائزة النجاح والتميّز للشخصيات لعام 2020»، وصرح بهذه المناسبة قائلاً: «أنا سعيد جداً بهذا التكريم المشرف، كما أود أن أنتهز هذه الفرصة لأقدم خالص شكري وتقديري لإدارة الملتقى الإعلامي العربي والأمين العام للملتقى، وأثمن كل الدعم والتشجيع الذي يقدمونه للطاقات الكويتية بشكل خاص والعربية بشكل عام. كما أهدي هذا التكريم لجميع الموظفين في «KIB» والإدارة التنفيذية ومجلس الإدارة، وأؤكد أن حصولي على هذه الجائزة جاء بفضل مساعدتهم من خلال خلق بيئة عمل مبدعة تساعد على التميّز والنجاح». وأضاف توفيقي: «تعكس الجوائز التي حصدها «KIB» خلال حفل جائزة الكويت للإبداع لعام 2020 الجهود التي تبذلها عدة إدارات في البنك من أجل إعداد أفضل الموارد البشرية وتحفيز العاملين إلى التميز وتقديم أفضل ما لديهم من قدرات. هذا إلى جانب حرص البنك على التأثير الإيجابي على المجتمع والتواصل مع الأفراد بأفضل صورة ممكنة من خلال جميع وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي، حيث إن رسالتنا لا تقتصر على التسويق للمنتجات والخدمات التي يقدمها البنك لمنح العملاء أفضل تجربة مصرفية فحسب، بل إنها تتطرق أيضاً إلى ترك بصمة اجتماعية هادفة ومؤثرة».

من جانبه، أشار ناجيا، إلى أن «KIB» حصل على جائزتين من الجوائز التنافسية لأفضل الإعلانات التلفزيونية المرئية، أولاهما: «جائزة الإبداع عن فئة التميّز في التأثير» عن إعلان «شتعرف عنا»، الذي قدّمه البنك بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني الكويتي لعام 2020 وهو من إنتاج شركتي Social Firm وA On Production، والجائزة الثانية هي جائزة «الإبداع عن فئة التميّز في المحتوى» عن إعلان «يا جامع الناس» الذي قدّمه البنك خلال شهر رمضان المبارك لعام 2020 وهو من إنتاج Joy Production.

وأضاف ناجيا أن «KIB» حصل أيضاً على «جائزة الإبداع في المسؤولية الاجتماعية» تقديراً للبصمة المميزة التي تركها في الفترة الأخيرة من خلال الحملات الإعلانية والإعلامية التي قدّمها أثناء فترة جائحة كورونا.

كما حصل كذلك على جائزة «إعلان المسؤولية الاجتماعية» لحفل التخرج الافتراضي الذي رعاه البنك بالتعاون مع شركة زين للاتصالات وصناعات الغانم ومؤسسة الكويت للتقدم العلمي وجريدة القبس، وهو من إنتاج Local Flavour.

وفي ختام تصريحه، وجّه ناجيا جزيل الشكر والتقدير لجميع القائمين على حفل جائزة الكويت للإبداع الافتراضي، كما خص بالشكر الأمين العام للملتقى، وصرح قائلاً: «نحن فخورين جداً بهذه الجوائز القيّمة التي حصدها «KIB» هذا العام، والتي تأتي تتويجاً لجهود جميع العاملين في البنك والرؤية الثاقبة للإدارة العليا التي تسعى دائماً لترك تأثير إيجابي على الأفراد والمجتمع من حولنا في جميع الأوقات، ومن خلال مختلف الأعمال التجارية والمجتمعية التي يقدمها «KIB».

كما أن حصول البنك على هذه الجوائز يؤكد المكانة البارزة التي يحتلها «KIB» في الإبداع الإعلاني والإعلامي على مستوى المنطقة الإقليمية».

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى