إقتصاد وأعمال

«بنك الكويت الدولي KIB» يدشّن «مواسم من المفاجآت» لعملائه حاملي بطاقات «فيزا»

دشّن بنك الكويت الدولي (KIB) حملة «مواسم من المفاجآت»، ابتداءً من شهر يوليو الجاري ولغاية نهاية السنة.

وأشار البنك في بيان إلى أن الحملة تهدف إلى مكافأة كافة عملائه من حاملي بطاقات فيزا الائتمانية ومسبقة الدفع والسحب الآلي، حيث سيتوّج 70 عميلاً محظوظاً بسحوبات شهرية خاصة وجوائز مميّزة على مدار الحملة، علماً بأن أول السحوبات سيكون في الأسبوع الأول من شهر أغسطس المقبل.

وبهذه المناسبة، قالت مدير المنتجات بإدارة التحوّل الرقمي والابتكار في «KIB»، ليلى نصرالله: «إن (KIB) يؤكّد التزامه الدائم بمكافأة عملائه من خلال تقديم كل ما هو جديد في عالم المزايا والخدمات والمنتجات المصرفية الفريدة، ومن خلال التعاون مع (فيزا) في شراكة إستراتيجية تمتد حتى نهاية العام سيتم تقديم مكافآت وحملات حصرية لحاملي بطاقات فيزا، إذ تهدف هذه الشراكة إلى تعزيز تجربة حاملي البطاقات عبر تقديم مزايا غير مسبوقة وعروض خاصة مصممة لهم حصرياً. ونحن نسعى مع (فيزا) إلى تقديم قيمة مضافة وامتيازات حصرية تجعل تجربتهم المصرفية رحلة مليئة بالجوائز والمكافآت».

ونوهت إلى أن «KIB» يواصل تأكيد التزامه بتقديم أفضل الخدمات والمنتجات المصرفية لعملائه، من خلال توفير أفضل وأحدث المزايا المبتكرة، من أجل الارتقاء بتجربة التسوّق إلى مستوى جديد ومتقدّم، وتلبية احتياجات العملاء ومواكبة أسلوب حياتهم العصري، انطلاقاً من شعار «KIB» الأساسي،«بنك للحياة».

وذكرت أن المفاجأة الأولى لموسم الصيف انطلقت في 9 يوليو الجاري، على أن يتم تتويج 5 عملاء محظوظين بجائزة«أبحر حول العالم مع KIB»، وهي عبارة عن رحلة بحرية أوروبية لمدة 7 ليالٍ لشخصين على متن إحدى سفن رويال كاريبيان الفاخرة.

وأضافت أن العملاء يتأهلون تلقائياً وبشكل فوري، دون الحاجة للتسجيل، مع فرصة للفوز في كل سحب ضمن «مواسم من المفاجآت»، وذلك عند استخدامهم بطاقات فيزا الائتمانية أو مسبقة الدفع أو السحب الآلي من «KIB» لإنجاز عمليات الدفع مقابل مشترياتهم بقيمة 250 ديناراً، على الأقل، داخل الكويت أو خارجها، خلال كل موسم.

وبيّنت أن العملاء من حاملي «فيزا» الائتمانية أو مسبقة الدفع، يحصلون على فرصة واحدة لدخول السحب مقابل كل 10 دنانير يتمّ إنفاقها محلياً وعلى فرصتين لعمليات الدفع الدولية، كما أنه وللمرّة الأولى سيتمكّن حاملو بطاقات فيزا للسحب الآلي من التأهل للسحوبات الشهرية مع فرصة واحدة لكل 10 دنانير يتم إنفاقها دولياً.

وأكدت نصرالله أن بإمكان العملاء زيادة فرصهم كلما زاد إنفاقهم، من أجل ربح الجوائز المذهلة طوال مدّة الحملة، إضافة إلى التمتّع بأوقات رائعة مع أحبائهم خلال هذه الرحلات في دول أوروبية مختلفة.

بدوره، قال مدير مكتب «فيزا» بالكويت، أنكوش ديفيدسون:«مع عودة موسم الصيف وحسب توقعاتنا بتجاوز مستويات الطلب على السفر مما كان عليه قبل الجائحة، فإن هذا هو الوقت الأمثل لتقديم هذا العرض الترويجي الحصري لحاملي بطاقات فيزا من (KIB). ولا يقتصر الأمر على مكافأتهم بمزايا استخدام بطاقات فيزا، إذ سيتمتّع كافة العملاء بتجربة سفر أكثر سهولة وراحة بفضل التغطية العالمية الواسعة لبطاقات فيزا في مواقع شركاء (Visa) البالغ عددها نحو 100 مليون علامة تجارية».

 

زر الذهاب إلى الأعلى