إقتصاد وأعمال

«بيتك»: 205% زيادة إقبال العملاء على فتح حساب الذهب أونلاين

حقق إقبال عملاء بيت التمويل الكويتي (بيتك) على خدمة فتح حساب الذهب إلكترونياً عبر KFHOnline، ارتفاعا ملحوظا بلغت نسبته 205 في المئة، خلال النصف الأول من العام الحالي (2020)، مقارنة بنفس الفترة من العام السابق.

وارتفع حجم الإقبال على خدمة شراء الذهب أونلاين بنسبة 358 في المئة، فيما سجلت خدمة بيع الذهب أونلاين نموا بحجم استخدام العملاء وصلت نسبته إلى 125 في المئة، وذلك لنفس الفترة.

ويعكس الإقبال الكبير من العملاء على الاستفادة من خدمات «بيتك» الرقمية عبر KFHonline على الموقع الإلكتروني، أو عبر تطبيق الموبايل، كفاءة وجودة تطبيقات وخدمات «بيتك» الرقمية ومنصاته الإلكترونية، ويؤكد نجاح جهود البنك في تلبية طموحات العملاء وتطلعاتهم، مع الحرص على منحهم تجربة مصرفية فريدة من نوعها ومستدامة بمختلف الظروف.

ومن مزايا حساب الذهب، سهولة فتحه، وإتمام عمليات الشراء والبيع عبر KFHonline، والاختيار من سبائك الذهب متنوعة الأوزان من 10 إلى 100 غرام، وسهولة امتلاك الذهب بأنقى درجاته (بنسبة نقاء 999.9)، والمرونة في الاحتفاظ بالذهب لدى «بيتك»، حيث التخزين المجاني الآمن.

ويمكن الحصول على سبائك الذهب من خلال الفروع المصرفية أو الفروع الذكية (KFH Go)، مع الاطمئنان التام عند شراء سبائك ذهب «بيتك» المصدرة والمعتمدة بعلامته الأمنية والمختومة من وزارة التجارة والمغلفة وفق أفضل المواصفات الأمنية، كما يقدم «بيتك» أسعارا تنافسية ومرونة في الشراء أو البيع.

واستفاد عملاء «بيتك» من باقة متكاملة من الخدمات المصرفية الرقمية، حيث استخدموا خدمة متابعة التحويلات المصرفية بنظام سويفت «SWIFT GPI» إلكترونيا عبر KFHOnline، وخدمة ربط الحساب برقم التداول مع شركة المقاصة الكويتية، وخدمة التحويل إلى حساب بيتك للتداول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى