شباب وتعليم

تأجيل الإعلان عن نسب درجات الفصل الأول لنهاية يناير

لم يحسم موضوع نسبة الدرجات في الاجتماع الذي عقده عدد من قياديي وزارة التربية مع اللجنة التعليمية بمجلس الأمة وجمعية المعلمين. وكشفت مصادر تربوية مطلعة أن الاجتماع ناقش الآلية المطروحة من قبل التربية في حال العودة للدراسة من خلال اللجنة المشتركة مع وزارة الصحة، مشيرة الى ان اللجنة أكدت على ضرورة ان تكون جمعية المعلمين مشاركة في اللجنة كونها تمثل أهل الميدان.

وأوضحت المصادر انه تم الاطلاع على مقترحات النسب المقدمة من وزارة التربية وجمعية المعلمين بخصوص الدرجات، غير انه لم يتم الاتفاق عليها بشكل نهائي ويترك الأمر بيد «التربية» وبما تراه مناسبا، مشيرة الى انه تم الاتفاق على ان يعلن ذلك في نهاية الشهر الجاري من خلال قرار تصدره التربية بذلك.

من جانب آخر، أصدر وزير التربية ووزير التعليم العالي د ..علي المضف قرارا، تلقت «الأنباء» نسخة منه، يقضي بتثبيت إيمان السويحل موجها فنيا عاما لمادة الاجتماعيات، وتثبيت منى الأنصاري موجها فنيا عاما لمادة العلوم، وأنور الكندري موجها فنيا عاما للغة الفرنسية، وهنادي البغيلي موجها عاما للتربية الموسيقية، ويأتي قرار الوزير د.المضف بتثبيتهم وذلك بعد اجتيازهم لفترة الندب.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى