ترند

تامر حسني: بيني وبين الكويت عِشرة جميلة

وصل الى البلاد مساء امس قادما من القاهرة النجم المصري تامر حسني لإحياء حفل غنائي كبير اليوم الخميس بأرض المعارض بمشرف قاعة 5 ويشارك حسني احياء الحفل فرقة ميامي الكويتية والحفل للمنتج الملحن ضاري المسيليم.

يذكر ان تامر حسني قبل عام وتحديدا في شهر يناير قام بإحياء حفل غنائي في صالة التزلج والحفل كان لنفس المنتج ايضا ويبدو ان حسني اعتاد على استقبال كل عام جديد في الكويت وسط محبيه وجمهور الكويت هنا.

وكان في استقبال تامر حسني وزوجته الفنانة المغربية المعتزلة ومصممة الأزياء الشهيرة بسمة بوسيل ومدير اعماله شقيقه حسام حسني ومنتج الحفل ضاري المسيليم ومدير الحفل صالح العبدالسلام وعدد كبير من وسائل الإعلام المختلفة.

تامر حسني كان كعادتنا به قمة في الرقي والذوق في تعامله مع الصحافة ومع جمهوره الكبير الذي حرص كل واحد منهم على مصافحته والتقاط الصور التذكارية معه ورغم الزحام الشديد بالإضافة لعناء السفر الا ان الابتسامة لم تفارقه لحظة وهذا ليس بجديد على نجم الجيل تامر حسني الذي اعتبره نجما فوق العادة.

وأعرب حسني، عن سعادته بالتواجد في الكويت وأنه يحترم ويحب الجمهور الكويتي من اول مرة غنى فيها في الكويت وأضاف قائلا: بيني وبين هذا الجمهور عشرة كبيرة جدا ويكفيني انني اتشرف بوجودي هنا في بداية كل عام جديد. وعن النجاح الكبير الذي يحققه حاليا فيلمه الأخير «الفلوس» الذي يعرض حاليا في الكويت قال: انا سعيد بالتأكيد بهذا النجاح وأضاف: سأحاول انتهز فرصة وجودي هنا واذهب لمشاهدة الفيلم في احدى دور العرض السينمائي بالكويت.

وعن افتقاده لبرنامج ذا فويس كيدز الذي يعرض الموسم الجديد منه بدونه بعد ان كان احد أعضاء لجنة التحكيم في مواسمه السابقة قال: ذا فويس كيدز برنامج جميل وأتمنى التوفيق لزملائي الفنانين أعضاء لجنة تحكيم البرنامج حاليا لكنني في مرحلة جديدة من حياتي الفنية كل تركيزي فيها على السينما.

https://www.instagram.com/p/B65ei3upaX-/?utm_source=ig_web_copy_link

وعن عدم غنائه اغنية باللهجة الخليجية حتى الآن قال: افكر جديا في هذا الموضوع وأتشرف بذلك اكيد.

وأخيرا عن مشروع التعاون الفني الذي سمعنا عنه من قبل والذي يتمثل في قيامه بالتعاون كملحن مع نبض الكويت المطرب الكبير نبيل شعيل قال: والله انا وبلبل الخليج متفقين على ذلك وإن شاء الله نحضر الاغنية معا وشرف لي ان ألحن لفنان كبير في قامة وقيمة نبيل شعيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى