أخبار الكويتهاشتاقات بلس

رئيس جمعية المهندسين الكويتية فيصل العتل: دعم بقيمة 2000 دينار كويتي لإطلاق تطبيق استدعاء الأجهزة الطبية المحتاجة للصيانة

رابطة المهندسين الطبيين احتفلت بمرور سبعة أعوام على إطلاق مبادرة "الصحة الآمنة"

أعلن رئيس جمعية المهندسين الكويتية المهندس فيصل دويح العتل عن تقديم دعم من قبل الجمعية إلى رابطة المهندسين الطبيين بمبلغ 2000 دينار كويتي لإطلاق تطبيق استدعاء الأجهزة والمعدات الطبية التي تحتاج إلى صيانة في وزارة الصحة.

جاء ذلك خلال احتفالية نظمتها رابطة المهندسين الطبيين في جمعية المهندسين الكويتية بمرور سبعة أعوام على إطلاق مبادرة “الصحة الآمنة” في احتفالية خاصة اقيمت بهذه المناسبة، والتي اقيمت بحضور رئيس الجمعية المهندس فيصل دويح العتل، و وكيل وزارة الصحة المساعد لشؤون الرقابة الدوائية والتجهيزات الطبية الدكتور عبدالله البدر، ورئيس الجمعية الطبية الدكتور أحمد ثويني العنزي، وعدد من أعضاء مجلس الادارة ورئيس رابطة المهندسين الطبيين المهندس علي شهاب، وعدد من أعضاء الرابطة .

بدوره وكيل وزارة الصحة البدر بهذه المبادرة التطوعية من قبل رابطة المهندسين الطبيين وجمعية المهندسين الكويتية، لافتا الى أن الوزارة لديها نحو 30 ألف جهاز، مبيناً ان الوزارة لن تتوانى في اتخاذ كافة اجراءات التأكد من متابعة أداء وتشغيل هذه الأجهزة.

دعم مادي للمبادرة

وبدوره أعلن رئيس الجمعية المهندس فيصل دويح العتل دعم الجمعية ماديا ومعنويا لاطلاق تطبيق خاص للمبادرة على أجهزة الهواتف المحمولة لتلقي الاستداعاءات على أي جهاز ، مشيدا بجهود الرابطة في التعاون مع الجهات العالمية والوكالات الممثلة للأجهزة الطبية في الكويت .

وخلال كلمته بالاحتفالية، اكد رئيس رابطة المهندسين الطبيين المهندس علي شهاب على دعم جمعية المهندسين الكويتيين المطلق لجهود الرابطة ، موضحا ان مبادرة “الصحة الآمنة” تهدف الى تسخير امكانيات المهندسين الكويتيين للمساهمة في تطوير مستوى الرعاية الصحية في البلاد.

600 استدعاء للأجهزة

وبدورهما قدم عضوا الرابطة المهندس عبد الرسول الموسوي والمهندس حسين الصايغ عرضا عن آلية عمل الرابطة وتطبيقها للاستداعات التي تتلقاها ومتابعة الأجهزة ، موضحين أن الرابطة وعلى مدى 3 سنوات تلقت نحو 600 استدعاءا.

ومن ثم قام رئيس الجمعية المهندس فيصل دويح العتل و وكيل وزارة الصحة المساعد الدكتور عبدالله البدر ورئيس الرابطة بتكريم فريق المبادرة الذي بذل جهودا مميزة منذ اطلاقها قبل 7 سنوات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى