ترند

رامي عياش يتعاون مع هادي شرارة في عمل فني مميز

حلّ الموزع الموسيقي هادي شرارة ضيفًا ضمن برنامج “حديث البلد”، حيث أدلى بتصريحات جريئة كاشفًا عن تعاون فني مميّز بينه وبين الفنان رامي عياش.

في البداية أكد هادي شرارة أنه مع التطوّر والتقدم والنفس الجديد في الموسيقى والثقافات المتعددة لكن دون تغيير في الهوية. كاشفًا ان الجيل الجديد يتعاطى مع الموسيقى بشكل “همجي”، مشددا ان المسؤولية في هذه الفوضى تقع على عاتق الدولة لأن المطرب يلحق السوق، مشيرًا أنه يجب ان يكون هناك قانونًا لحل هذه القضية.

وعن كيفية صناعة الأغنية، كشف “شرارة” ان الفنان يعرض عليه فكرة فيدرسها ليرى ان كان بإستطاعته إضافة رؤيته عليها، مشددًا أنه يرفض العمل على أغنية في حال لم يشعر بها.

وعن التعاون بينه وبين البوب ستار رامي عياش، وصف هادي علاقته بالبوب ستار بـ “صراع الجبابرة”، كاشفًا انه عندما كان يلتقي به كانا يمازحان بعضهما بهذه العبارة. وأضاف “شرارة” أنه إكتشف ان هناك طفلاً بداخل رامي عياش، معبًرا عن حبه الشديد لصوت رامي عياش واصفًا إياه بالشخص الشهم.

وعن العمل بينهما، كشف هادي أن رامي أسمعه أغنية فنيّة ليضع هو بصماته التوزيعية عليها، وأكد شرارة أن الأغنية غريبة جدًا و “اوريجينال” حتى أن الأغنية غريبة على اللون الموسيقي الذي يقدمه رامي. واعتبر هادي ان العمل صعب وما يزيد من مسؤولية العمل مع رامي انه ناجح واغنياته ناجحة مع موزعين آخرين، لذا هو يشعر بخوف دائم عند كل استحقاق لأنه يريد ان يضع فيه رؤيته ليقدم قطعة مميّزة.

وعن الفرق في تعاوناته بينه وبين النجوم العرب والعالميين، أكد أن الفرق شاسع، في الخارج هناك شركة إنتاج تعمل على صناعة فنان، بينما في العالم العربي كل من معه بعض المال يلجأ الى الغناء فالقصة مزاجية، لذا كمية الأغنيات الناجحة في العالم الغربي أكثر من العالم العربي.

وعن أغنية “كرمال النسيان” للموسيقار الراحل ملحم بركات، روى هادي شرارة القصة بكاملها بشأن هذا العمل بالتحديد، كاشفًا عن تواجد الموسيقار في الاستديو قبل وفاته حيث قام بغناء “كرمال النسيان” لكن الأغنية كانت تحتاج الى اعادة تسجيل، هنا دخل “بركات” الى المستشفى وتوفي بعدها فلم يستطع اكمال التسجيل، وأضاف “شرارة” انه عندما علم انه سيتم تكريم الموسيقار قرر ان يأتي بالأغنية ويأخذ المقطع الجيد منها بصوت ملحم بركات وحاول الاتصال بعدد من الفنانين الذين سبق وعبروا عن حبهم له لأجل المشاركة في هذا العمل بوضع صوتهم على الاغنية مع “بركات”، لكنه تفاجأ برفض الجميع المشاركة بحجّة أنهم يريدون ان يغنوا الى جانب أسماء فنيّة كبيرة.

كما كشف انه عندما تم تصوير حلقة تكريمية لوالده الاعلامي الكبير رياض شرارة الذي له الفضل الكبير على عدد من الوجوه الفنية اللبنانية والعربية لكن الجميع رفض ان يغني في الحلقة التكريمية، قائلاً: “النسبة الكبيرة من الفنانين كذابين.. ما حدا بحب حدا.

المصدر: بصراحة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى