رياضة

رسمياً.. مانشستر سيتى يعلن تجديد عقد فودين ثلاث مواسم إضافية

أعلن مانشستر سيتى الإنجليزى عن تجديد عقد النجم الشاب فيل فودين مع الفريق لمدة ثلاث سنوات إضافية ليواصل حتى صيف 2027 .

ويبلغ اللاعب من العمر 22 عاما ، ويعد أحد أفضل المواهب الشابة فى كرة القدم ، وخرج من أكاديمية النادى ليصبح أحد أكثر لاعبى بيب جوارديولا الموثوق بهم .

وحقق 11 لقب على مستوى الأندية منهم أربعة فى الدورى الإنجليزى الممتاز وكأس الإتحاد الإنجليزى و أربعة كؤوس دورى ، ومرتين بطولة الدرع الخيرية ومثل منتخب إنجلترا فى 18 مباراة دولية .

مقالات ذات صلة

وحقق فيل فودين جائزة أفضل لاعب شاب هذا العام من رابطة اللاعبين المحترفين وجائزة أفضل لاعب شاب فى الدورى الإنجليزى الممتاز لعامين متتاليين .

وقال فيل فودين فى تصريحاته للموقع الرسمى للنادى  :” إنه حلم أصبح حقيقة ” .

وأضاف : ” من الصعب أن أصف بالكلمات مدى سعادتى بتوقيع هذا العقد ، إنه حلم أصبح حقيقة ” .

وواصل : ” لقد كنت من مشجعى سيتى طوال حياتى ، تدربت لسنوات عديدة هنا وكنت لاعب كرة قدم ،أحب هذا النادى كثيرا ومعرفة أننى سأكون جزءا منه حتى 2027 أمر رائع ” .

وتابع  :” لقد تحسنت كثيرا فى السنوات الأخيرة ويعود ذلك لبيب وموظفيه ، الذين يساعدوننى و يرشدوننى فى التدريبات ، ويمنحنى العمل معهم فرصة أفضل للتحسن أكثر و أن أصبح أفضل لاعب يمكن أن أكونه ” .

وأكمل  :” أشعر أنه يمكننى مواصلة التعلم و الفوز بالألقاب ، هذان هما أهم شيئين بالنسبة لى ” .

وختم : ” أريد أن أشكر كل شخص فى سيتى لأنه بدونهم لن أكون حيث أنا اليوم ، كل مدربى الأكاديمية الذين عملت معهم وكل اللاعبين وكل من عملت معه من وراء الكواليس ، إنه لشرف كبير أن أكون جزءا من نادى كرة القدم ” .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى