رسمياً.. مانشستر سيتى يعلن تجديد عقد فودين ثلاث مواسم إضافية

أعلن مانشستر سيتى الإنجليزى عن تجديد عقد النجم الشاب فيل فودين مع الفريق لمدة ثلاث سنوات إضافية ليواصل حتى صيف 2027 .

ويبلغ اللاعب من العمر 22 عاما ، ويعد أحد أفضل المواهب الشابة فى كرة القدم ، وخرج من أكاديمية النادى ليصبح أحد أكثر لاعبى بيب جوارديولا الموثوق بهم .

وحقق 11 لقب على مستوى الأندية منهم أربعة فى الدورى الإنجليزى الممتاز وكأس الإتحاد الإنجليزى و أربعة كؤوس دورى ، ومرتين بطولة الدرع الخيرية ومثل منتخب إنجلترا فى 18 مباراة دولية .

وحقق فيل فودين جائزة أفضل لاعب شاب هذا العام من رابطة اللاعبين المحترفين وجائزة أفضل لاعب شاب فى الدورى الإنجليزى الممتاز لعامين متتاليين .

وقال فيل فودين فى تصريحاته للموقع الرسمى للنادى  :” إنه حلم أصبح حقيقة ” .

وأضاف : ” من الصعب أن أصف بالكلمات مدى سعادتى بتوقيع هذا العقد ، إنه حلم أصبح حقيقة ” .

وواصل : ” لقد كنت من مشجعى سيتى طوال حياتى ، تدربت لسنوات عديدة هنا وكنت لاعب كرة قدم ،أحب هذا النادى كثيرا ومعرفة أننى سأكون جزءا منه حتى 2027 أمر رائع ” .

وتابع  :” لقد تحسنت كثيرا فى السنوات الأخيرة ويعود ذلك لبيب وموظفيه ، الذين يساعدوننى و يرشدوننى فى التدريبات ، ويمنحنى العمل معهم فرصة أفضل للتحسن أكثر و أن أصبح أفضل لاعب يمكن أن أكونه ” .

وأكمل  :” أشعر أنه يمكننى مواصلة التعلم و الفوز بالألقاب ، هذان هما أهم شيئين بالنسبة لى ” .

وختم : ” أريد أن أشكر كل شخص فى سيتى لأنه بدونهم لن أكون حيث أنا اليوم ، كل مدربى الأكاديمية الذين عملت معهم وكل اللاعبين وكل من عملت معه من وراء الكواليس ، إنه لشرف كبير أن أكون جزءا من نادى كرة القدم ” .

Exit mobile version