ترند

روان بن حسين تعلق على حذف منصة Netflix لمسلسل “ذهبت مع الماء”

علقت الفاشنيستا الكويتية روان بن حسين على أنباء توجه نتفليكس لحذف مسلسلها “ذهبت مع الماء” من المنصة، وسط انتقادات الجمهور وردود الفعل السلبية حول فكرة المسلسل وجرأته، وإثارة جدل واسع في السعودية ودول الخليج، لمناقشته قضايا حساسة في الحياة والمجتمع العربي والخليجي.

وقالت عارضة الأزياء، وصاحبة لقب “بروك شيلدز الكويت” في أول تعليق لها على خبر الحذف، إنها لا تكترث للانتقادات السلبية التي تتجه لهدم العمل وأبطاله، لكنها تهتم كثيراً لردود الفعل ووجهات النظر البناءة، التي تهدف لتحسين مستواها التمثيلي واكتساب الخبرة والعمل على تطوير مهاراتها في التمثيل، لاسيما أنها تخوض أولى تجاربها في عالم التمثيل، حسبما صرحت في مداخلة هاتفية مع برنامج “et بالعربي”.

ونجح المسلسل الكويتي بأن يحتل مكانة ضمن قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة عبر نتفليكس ودخل قائمة المسلسلات الـ 10 الأعلى مشاهدة، ويتناول العمل قصصاً مختلفة في 3 أزمنة مختلفة، في إطار تشويقي مميز.

ويناقش المسلسل، تحديداً، قضايا المرأة والتعنيف والطلاق، وكل ما يتعلق بظلم وهموم واضطهاد النساء في ثلاثة أزمنة مختلفة، حيث تجسد فيه شخصية المحامية “عالية”، التي تحارب وتبذل أقصى ما عندها ولديها، من أجل حقوق الناس.

وأوضحت روان أنها عاشت مع شخصية العمل “عالية” لمدة عام كامل، تحاول خلاله تقمص الشخصية بكل تفاصيلها وحذافيرها، لتجسدها بشكل مقنع يدخل قلوب المشاهدين.

وحرصت روان على تقديم قضية تعنيف النساء، لاسيما بعد معاناتها مع طليقها رجل الأعمال الليبي يوسف المقريف، الذي كشفت عن سوء معاملته لها وخيانته لها، ففي عام 2018 تزوجته وفي 2020 انفصلت عنه، وكانت ابنتها لونا هي ثمرة هذا الارتباط.

ودخلت روان، التي تمارس مهنة المحاماة بجانب أنها الوجه الإعلاني للعديد من شركات مستحضرات التجميل والأزياء، عالم التمثيل، بعدما نجحت في إبراز مهارتها في التمثيل في كليب أغنيتها “كان يا ما كان”، التي صدرت 2022، ثم أغنيتها الجديدة “مالك أمل” 2023، الأمر الذي منحها فرصة خوض أولى تجاربها التمثيلية.

وبجانب روان، شارك في المسلسل، المكون من 10 حلقات، أيضاً كل من جاسم النبهان، وزهرة الخرجي، وفيصل العميري، وحمد العماني، وفي الشرقاوي ونور الشيخ.

زر الذهاب إلى الأعلى