ترند

روجينا: البطولة المطلقة تأخرت كثيراً وسعيدة بنجاح «بالقانون»

عبرت الفنانة روجينا، عن سعادتها بردود الفعل التي تركها مسلسلها الرمضاني «بالقانون» من بداية عرضه في رمضان، كما أكدت أنها تستحق المكانة التي وصلت إليها، وأنها بلغتها عن جهد وصبر وتعب في أن تكون بطلة أولى بأعمالها الدرامية، وأن البطولة تأخرت كثيرا حتى جاءتها.

وأشارت روجينا إلى أن مسلسل «ستهم» الذي قدمته العام الماضي كان في مرتبة أقل من «بالقانون» الذي أشادت بالطاقم الفني الذي رافقها فيه، بدءا من المخرج رؤوف عبدالعزيز، معتبرة أنها قدمت 15 فيلما قصيرا في مسلسلها الرمضاني بسبب تكثيف المشاهد والأحداث فيه.

وخلال حديثها إلى وسائل إعلام، أبدت روجينا فرحتها بالتطور الذي وصلت إليه ابنتاها مريم ومايا اللتان صاحبتاها في المسلسل الجديد، حيث أكدت ان ابنتها مريم تخطو خطواتها التمثيلية بثبات وهدوء وثقة في ثاني محطة درامية لها، بالإضافة الى ابنتها مايا التي شاركت في العمل كمساعد مخرج، مما مثل لها حلما تحقق.

وعن صعوبة تجسيد شخصية «ناصرة» توضح روجينا أنها تكمن في تعدد الشخصيات بجسد واحد، قائلة إنها تؤمن بأن الله خلق المرأة قوية، ولم يخلقها ضعيفة أبدا، وأردفت: «أنا شخصيا لا أستطيع أن أجسد شخصية امرأة ضعيفة، و(ناصرة) في المسلسل عبارة عن 6 سيدات مجتمعات في شخصية واحدة».

وحول تأخر البطولة المطلقة التي أتتها منذ 3 سنوات، أكدت أنها تثق في موهبتها، وتعلم أن الحق لابد أن يعود لأصحابه، وتابعت: «الله عز وجل لن يضيع عملي هدرا، فقد تعبت في مشواري الفني، وفي النهاية نلت حقي، وأنا راضية كل الرضا عنه».

زر الذهاب إلى الأعلى