رياضة

سلمان عواد مدرب السالمية: غياب الرباعي المُصاب مؤثر على الفريق بشكل عام

أصبح في حكم المؤكد غياب رباعي الفريق الأول لكرة القدم بنادي السالمية مبارك الفنيني ونايف زويد وفيصل العنزي وأحمد عبدالغفور عن المشاركة مع فريقهم أمام الساحل في المواجهة التي تجمعهما ضمن منافسات الجولة السابعة بدوري “فيفا” الممتاز يوم الأحد المقبل.

ويتوقع أن يعود الفنيني نهاية الأسبوع من مستشفى اسبيتار بعد اكتمال استشفائه من الإصابة التي لحقت به أثناء مشاركته مع الأزرق في «خليجي 24»، فيما دخل المدافع عبدالغفور التدريبات مع السماوي مطلع الأسبوع الجاري بعد طول انقطاع، لكن يستبعد مشاركته أمام الساحل لحاجته الماسة الى الاندماج مع منظومة الفريق ورفع جاهزيته الفنية، فيما لا يزال زويد والعنزي يعالجان من الإصابة التي لحقت بهما أثناء مشاركتهما مع السماوي في بطولة كأس الاتحاد التنشيطية .

ومن ناحيته , أوضح سلمان عواد مدرب فريق السالمية أن غياب الرباعي مؤثر على الفريق بشكل عام، ولكن الأولوية القصوى لسلامتهم وتعافيهم من الإصابة .

وقال عواد في تصريحات نشرتها صحيفة “الأنباء” الكويتية : ” عانينا من الغيابات بسبب «خليجي 24» بالإضافة إلى عدم وجود مشاركات رسمية للفريق خلال الفترة الحالية، ولكن الفريق انتظم مكتملا خلال الأيام الماضية، وبدأنا التحضير لمباراة الساحل المهمة، وهناك متسع من الوقت للوصول إلى أفضل جاهزية ممكنة ” .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى