ترند

سمر البحرينية: «أدري فقدتك» جديدي مع مشاري العوضي

اعتبرت الشاعرة البحرينية سمر أنها تمتلك خبرة الكبار في مجال الشعر الغنائي، رغم كونها شابة، مضيفة في تصريح صحفي: «للعلم، أُعتبر الشاعرة البحرينية الوحيدة حالياً التي تكتب الشعر الغنائي من بعد الشاعرة الكبيرة فتحية عجلان، وهذا أمر يحسب لصالحي».

وأعربت سمر عن رغبتها في التعاون واقتران اسمها مع كبار نجوم الوطن العربي حتى تضيفهم إلى رصيدها وأرشيفها الشعري المتواضع، كاشفة في الوقت ذاته عن جديدها من تعاونات مع فنانين كبار وشباب من الخليج العربي والعراق.
وفي سياق تصريحها، قالت: «سبق لي أن تعاونت مع كبار نجوم الغناء في الوطن العربي مثل، مع حفظ الألقاب، أحلام الشامسي بأغنية (طلقة) ونبيل شعيل بأغنية (فرق السما) وهند البحرينية بأغنيتي (جذاب) و(قامت شياطيني) ووعد السعودية بأغنية (لك ما تريد) وغيرهم من الفنانين، لكن ما زلت أطمح إلى ارتباط اسمي بقامات غنائية مثل أنغام وعبدالمجيد عبدالله وراشد الماجد وماجد المهندس ونوال الكويتية، وأرى أنني أمتلك الموهبة والقدرة الشعرية التي تؤهلني لتلك التعاونات، وفعلياً لدي بعض النصوص الشعرية الجاهزة في حال تم التواصل معي خلال الفترة المقبلة».

 

وفي ما يخصّ جديدها الذي تحضّر له، قالت: «تعاونت مع الفنانة العراقية شذى حسون بأغنية أطلقتها في الأسواق قبل أيام تحمل عنوان (مكتفي بك) من ألحان محمد جناحي، كما قامت بتصوريها على طريقة الفيديو كليب في إمارة دبي مع المخرج هاس غدّار، ويقول مطلعها: مكتفي بك وعن العالم مغنيني/ ودي أنا قربك يا أكثر إنسان يعنيني… حاولت أشوف الشوف وشكثره/ أصدق شعور الكون في عيني».

 

وأكملت الشاعرة البحرينية: «كذلك جمعني تعاون للمرة الأولى مع الفنانة نورا البحرينية بأغنية (شريكي) التي أطلقتها أيضاً قبل أيام، وهي من ألحان حيدر صلاح وتوزيع عزيز ثامر وماسترنغ عباس الأمير، وبحمد الله حظيت بقبول المستمعين، الأمر الذي أثلج صدري وأسعدني كثيراً، خصوصاً أنه التعاون الأول الذي يجمعني بنورا صاحبة الصوت الدافئ والجميل. إلى جانب ذلك، هناك تعاونات غنائية جديدة، خلال الفترة المقبلة، تجمعني مع نخبة من المغنين في الساحة الخليجية، وعلى سبيل المثال هناك تعاون مع المغني مشاري العوضي في ألبومه الغنائي الذي سيطرحه خلال الفترة المقبلة من ألحانه بعنوان (أدري فقدتك)، وأغنيتين مع المغني خالد بوصخر من ألحانه بعنوان (دونه) و(كب كيك) من ألحان محمد الشطي».

 

وتابعت سمر: «أيضاً من التعاونات الجديدة لي، أغنية كتبت كلماتها للفنانة الإماراتية شمّة حمدان بعنوان (بشاور عقلي) وهي من ألحان محمد جناجي، ومن المفترض أن تطلقها قريباً، وأغنية أخرى جمعتني مع الفنان العراقي عمار مجبل من ألحانه، لكن لم يتم تحديد اسم نهائي لها».

 

على صعيد آخر، أوضحت سمر عن استعدادها لكتابة ديوان شعري، تحضّر له حالياً، لافتة إلى أنه سيكون بعيداً عن أجواء الشعر الغنائي، «إذ سيضم في طياته مجموعة من الأشعار الجديدة التي لم يسبق لي أن نشرتها سابقاً في أي مكان».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى