ترند

فريق البوب الكوري “بي.تي.إس” يبيع ملابس أغنية “داينامايت” الشهيرة في مزاد خيري

يعرض أفراد فريق (بي.تي.إس) لموسيقى البوب الكورية ملابسهم التي ارتدوها في تصوير أغنية (داينامايت) الشهيرة، في مزاد خيري في بيفرلي هيلز بولاية كاليفورنيا الأمريكية في يناير كانون الثاني.

ومن المتوقع أن تجلب الملابس، ذات الألوان الوردي والأزرق والأصفر، التي ارتداها أفراد الفرقة السبعة في تسجيلهم الذي حقق معدلات مشاهدة قياسية، ما يتراوح بين 20 ألف دولار و40 ألف دولار، وفق ما وصفته صالة مزادات جوليان بأنها تقديرات متحفظة.

وقال مارتن نولان المدير التنفيذي لصالة المزادات “هذه هي المرة الأولى على الإطلاق التي يبيع فيها فريق (بي.تي.إس) ملابس”.

ويشمل المزاد قمصانا وقبعات وأحذية رياضية وسراويل ارتداها أفراد فريق الصبية الكوري الجنوبي في آخر الرقصات في تسجيل الأغنية في أغسطس آب.

وحقق التسجيل الذي يصور الصبية وهم يرقصون على خلفية غروب الشمس معدلات مشاهدة قياسية بلغت عشرة ملايين مشاهدة في أول 20 دقيقة.

وحقق الفريق، الذي يُعرف باستخدامه الموسيقى لنشر التفاؤل، إنجازا جديدا في قطاع الموسيقى بالولايات المتحدة الأسبوع الماضي بعد ترشيحه لأول مرة لجائزة جرامي.

وستعرض ملابس أغنية (داينامايت) يوم 29 يناير كانون الثاني ضمن مزاد في بيفرلي هيلز وعلى الإنترنت لجمع تمويل لمؤسسة ميوزيكيرز، الذراع الخيرية للجهة المنظمة لجوائز جرامي، والتي تمول برامج للرعاية الصحية والاجتماعية للموسيقيين ومنهم عشرات الآلاف الذين فقدوا مصدر رزقهم بسبب تفشي جائحة كورونا.

المصدر: alanba

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى