ترند

سيرين عبدالنور تبهر جمهورها بإطلالة جذابة

حرصت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى وتبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، صورا جديدة لها من أحدث جلسة تصوير.

وظهرت سيرين عبد النور فى الصور بإطلالة جذابة، حيث ارتدت جمبسوت أنيق باللون الأوف وايت بأكمام طويلة، وأتسم التصميم بأنه جمع بين البساطة والأناقة، كما كشف التصميم عن قوامها الرشيق.

View this post on Instagram

كتير انبسطت انو التقينا مبارح سوى واليوم كمان رح شوفكن على الساعة ١:٠٠ ببرنامج #سهرانين_معاكم_بالبيت ونقضي ساعة ونص من الوقت مع بعض #رمضان #رمضان_كريم 🙏🌙

A post shared by • سيرين عبد النور • (@cyrineanour) on

 

وانتعلت سيرين عبد النور حذاء أنيقا باللون الأسود وذا كعب عال، وتزينت الفنانة اللبنانية إطلالتها بمجموعة من الإكسسوارات العصرية التى منحتها إطلالة متكاملة.
ومن الناحية الجمالية، اعتمدت سيرين عبد النور على تسريحة شعر بسيطة، كما اختارت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الترابية الهادئة المتناسقة مع لون إطلالتها.
وهنأت سيرين عبدالنور أصدقاءها وزملاءها في الوسط الفني بعرض الحلقات الأولى من مسلسلاتهم خلال الموسم الرمضاني الجاري.
وغردت خلال حسابها الرسمي بموقع التغريدات العالمي “تويتر” قائلة: “مبروك عرض أول حلقة للمسلسلات الرمضانية ولكل زملائي من #لبنان #سوريا #مصر و#الخليج يعطيكن ألف عافية وشو حلو انكن عم تنوروا الشاشات العربية وتكون ضيوف محببين للناس ببيوتهن”.

وحلت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم ضيفة على برنامج “سهرانين معاكم بالبيت” الذي تقدمه سيرين عبد النور وزميلها أحمد فهمي.
وقد نفت نانسي في ظهورها الإعلامي هذا شائعة حملها والتي كانت قد انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
ومازحت سيرين صديقتها نانسي ونصحتها بإنجاب أكثر من 10 أطفال، وذلك لأنهم سيحملون نفس ملامحها الجميلة ورقتها وبساطتها.
وأوضحت نانسي أن طفلتها الثالثة قد نثرت الحب والبهجة في حياتها هي وزوجها وملأت منزلهما سعادة والمزيد من الطاقة الإيجابية، وأكدت أنها لاتفرق بين إنجابها لصبي أو فتاة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى