ترند

شاهد.. تريلر فيلم The Secret: Dare To Dream

أصدرت Roadside Attractions تريلر فيلم The Secret: Dare to Dream ، الدراما الرومانسية المستندة إلى كتاب المساعدة الذاتية الأفضل مبيعًا في روندا بيرن لعام 2006.بطولة النجمة كاتي هولمز وجوش لوكاس ، ومن إخراج سويت هوم ألاباما وهيلمي آندي تينانت. وسوف يصل إلى قاعات السينما 17 أبريل

تقوم هولمز بدور ميراندا ويلز ، وهي أرملة تعمل بجد وتكافح لتربية ثلاثة أطفال بمفردها.و تمر بـ عاصفة قوية و تحديا مدمرا ورجل غامض، براي جونسون (لوكاس) ، في حياتها. وفي غضون أيام قليلة ، يعيد وجود براي إشعال روح الأسرة ، لكنه يحمل سراً يمكن أن يغير كل شيء. وتشارك سيليا ويستون وجيري أوكونيل في الفيلم.

 

قام كتاب Bekah Brunstetter و Andy Tennant & Rick Parks الذي باع أكثر من 34 مليون نسخة في جميع أنحاء العالم وترجم إلى 50 لغة. وقد أنتجت منذ ذلك الحين العديد من الكتب تتمة وثائقي 2007. التوجه الرئيسي لفرضية The Secret: أن التفكير في شيء ما يمكن أن يحدث ، مما يوحي بأننا نستطيع خلق حياة سعيدة وغنية.

 

حصلت شركة Roadside ، التي تعاونت للتو مع شركة LD Entertainment على جائزة الأوسكار ، رينيه زيلويغر ،في فيلم جودي ، الفيلم في اصدر نوفمبر.ومن انتاج بيرن وروبرت كورت وبول هانسون وجو جيلشيون وماثيو جورج وروبرت كاتز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى