إقتصاد وأعمال

شركة الاتصالات الكويتية stc راعٍ بلاتيني لمعرض وظيفتي

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc، عن رعايتها البلاتينية ومشاركتها في معرض وظيفتي في نسخته الثالثة، أحد أضخم التجمعات للفرص الوظيفية على مستوى الكويت والذي سيستمر لمدة 3 أيام في الفترة من 17 إلى 19 أكتوبر في أرينا كويت بمول 360.

وستشارك stc هذا العام بمعرض وظيفتي الذي ينطلق للعام الثالث على التوالي، تحت رعاية وحضور وزير التعليم العالي ووزير التربية بالوكالة د.نادر الجلال، انطلاقا من التزامها المستمر بتمكين جيل الشباب وجذب المواهب الكويتية إلى قوتها العاملة.

وباعتبارها شركة رائدة في مجال الاتصالات، فإن رعاية شركة الاتصالات الكويتية للمعرض الوظيفي تتماشى مع إطار المسؤولية المجتمعية ونهج الشركة في دعم وتمكين جيل الشباب في الكويت، لاسيما أن stc تعتبر التعليم أحد الركائز الأساسية في استراتيجيتها المجتمعية التي وضعتها بغية لدعم جيل الشباب وجذب المواهب الشابة.

وكجزء من رعايتها، ستقيم شركة الاتصالات الكويتية stc جناحها في المعرض الوظيفي بحضور أعضاء من فريق الموارد البشرية والتوظيف، حيث ستتاح الفرصة للحاضرين لمعرفة المزيد عن بيئة العمل في الشركة، وسبل التقدم للوظائف الشاغرة، والدورات التدريبية التي تمنحهم فرصة اكتساب رؤى حول سوق العمل داخل الصناعة.

ومن المتوقع أن يستقبل المعرض «وظيفتي» أكثر من 30 ألف مشارك، مع مشاركة أكثر من 120 شركة من 14 قطاعات مختلفة مثل الشركات المالية والرعاية الصحية واللوجستيات والتكنولوجيا والعقارات والتجزئة وصناعة النفط والغاز، ومجال الأغذية والمشروبات والرياضة.

وفضلا عن ذلك، سيكون هناك 20 مؤتمرا مختلفا بقيادة قادة الصناعة المحليين والدوليين، وسيقوم ممثلون من قطاعات مختلفة في stc بإجراء بعض ورش العمل كجزء من مبادراتها المتنوعة ومشاركاتها النشطة للشركة في المعرض الوظيفي. كما سيشاركون في مناقشات جماعية مع خبراء آخرين، لتغطية الأمور التي قد تؤثر على الخيارات المهنية للحاضرين.

وفي بيان لها، أعربت شركة الاتصالات الكويتية عن حماسها للمشاركة في معرض وظيفتي وتتطلع إلى استقبال الحضور في جناحها، مؤكدة التزامها المستمر بدعم المواهب الكويتية الشابة ومنحها الفرص للانضمام إلى بيئة عمل ديناميكية ومبتكرة.

وفي هذا الإطار، أكدت stc أن مشاركتها في هذا الحدث تتماشى مع رسالتها في تعزيز ثقافة التعلم المستمر والنمو المهني، ما يسهم في تطوير قوة عاملة ماهرة وقادرة من شأنها تعزيز دورها في قطاعي الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

 

زر الذهاب إلى الأعلى