ترند

طلال سام يغني «ريفرش» باللهجة المصرية

أطلق الفنان طلال سام أغنية «ريفرش»، وهي باللهجة المصرية وبروح خفيفة، وفيها رسالة لطيفة للجمهور.

وضمن هذا الإطار، علّق الفنان سام على التعاون الأول مع الملحن د.مصطفى العسال بأنه إضافة كبيرة لمسيرته الفنية.

وأضاف طلال أن الرسالة الإيجابية في كلمات الأغنية تتناسب مع الرسالة التي يقدّمها كفنان صاعد.

بدوره، قال العسال إن نوع الموسيقى في هذا العمل عبارة عن خليط بين المقسوم الشرقي المصري والموسيقى الإلكترونية، أو كما اُطلق على هذا الخليط اسم (الإلكترو مقسوم)، حيث إنه أصبح صيحة في عصرنا الحالي، وأصبح خليطا مسيطرا على السوق الموسيقي، وهدفه هو صناعة موسيقى جديدة تواكب العصر وذات قيمة ورسالة توجّه للناس، وبرأيه أن هذا النوع من الموسيقى يشبه الفنان طلال سام.

وذكر أنه على الرغم من صعوبة إعطاء الملحنين الحانهم للفنانين الشباب في بداياتهم، فإن طلال سام فنان واع مطّلع على أشكال الموسيقى، وأن علمه ودرايته بكل تفاصيل العمل وقدرته على غناء جميع الأشكال الموسيقية في نظره سيكون السبب الرئيسي لنجاح هذا العمل الفني، وأن هذا الأمر لا علاقة له بكون الفنان شابا في بدايته أو نجما كبيرا، بل يتعلّق بكون الفنان واعيا موسيقياً، وعلى دراية وثقة بنفسه وبفريقه وبالعمل.

تم إنتاج الفيديو كليب الخاص بالأغنية في الكويت مع شركة غمزة، وإخراج المخرج الشاب عبدالله الثامر، حيث إن هدف المخرج كان ترجمة الرسالة الإيجابية والسعادة إلى صورة كي تصل إلى أكبر عدد من المشاهدين. ويأمل طلال وفريق «غمزة» أن تحظى هذه الأغنية باستحسان الجمهور وتحقيق أرقام كبيرة في نسبة الاستماع والمشاهدة.

يُذكر أن هذا العمل يعدّ أول إنتاج لشركة غمزة الكويتية المختصة بصناعة المحتوى والموسيقى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى