شباب وتعليم

طلبة المعهد الديني في ضيافة كلية الشريعة والدراسات الإسلامية

قام طلبة المعهد الديني بزيارة لكلية الشريعة والدراسات الإسلامية يوم الاثنين الموافق 2024/02/19 في الحرم الجامعي بكيفان، وضمت الزيارة 22 طالبًا تحت إشراف الأستاذ عبد الرحمن العجمي والأستاذ علي وليد، ورافقهم في هذه الزيارة والجولة الميدانية للكلية كل من قسم التوجيه والإرشاد متمثلًا بالأستاذ عمر الفودري والأستاذ يوسف المنيع، وقسم العلاقات العامة بالكلية متمثلاً بالأستاذ ناصر الربيعة.

وتهدف هذه الزيارة إلى تعريف طلبة المعهد الديني بمرافق الكلية والفصول والقاعات الدراسية، والأقسام العلمية، ومكتب التوجيه والإرشاد.

وبدوره قام الأستاذ عمر الفودري من مكتب التوجيه والإرشاد بشرح الأنظمة واللوائح الخاصة بعمليات التسجيل والسحب والإضافة، والتعريف بالأقسام العلمية والتخصصات في الكلية، وأيضا تعريفهم بمجالات العمل بعد تخرجهم في كلية الشريعة، مشددًا على ضرورة تلقي المعلومات من مصدرها من مكاتب التوجيه والإرشاد التابعة للكليات.

وفي الختام تم الرد على جميع الاستفسارات والملاحظات المقدمة من الطلبة، كما توجه طلبة المعهد بالشكر للقائمين على هذه الزيارة الميدانية التي تعود عليهم بالنفع في اختيار مستقبلهم الدراسي.

زر الذهاب إلى الأعلى