ترند

عامر زيان أطرب جمهوره في “في male”

أطل الفنان اللبناني عامر زيان عبر شاشة LBCI في حلقة استثنائية ومميزة من برنامج “في male” مع الإعلاميّة كارلا حداد، مساء ليلة الجمعة، 11 حزيران الجاري، حيث قدّم باقة منوعة من أجمل أغنياته إضافة الى غنائه لأول مرة على المسرح عدد من اغنيات ألبومه الجديد منها: “اذكريني، مخلص غدّار، الغيرة”، مشددًا في الوقت نفسه أنه عَمِل على الألبوم من قلبه وربّه.

تعتبر هذه الإطلالة هي الأولى لعامر بعد اعلان زواجه من فتاة من خارج الوسط الفني. وإعلانه أنه أصبًح أبًا بعدما رُزق بطفل اطلق عليه اسم الياس تيمنًا بإسم والده الراحل. وشدد عامر خلال الحلقة أنه لشعور جميل جدًا أن يصبح للشخص عائلة وأولاد. ولفت الى أنه يحب الاولاد كثيراً وهو يعيش حاليًا شعورا جميلاً مع ابنه الصغير الياس الذي هو نعمة من الله. كما كشف ان زوجته تتفهمه كثيرًا كما هو يتفهمها وهي أم بكل معنى الكلمة وقلبها طيب وتحب الأولاد. وهي قررت ان تكون بعيدة عن الاضواء وهو يفضّل هذا الأمر.

كما كشف البرنامج لأول مرة عن صورة زوجة عامر زيان الذي تعرّف عليها منذ 13 عامًا ونشأت بينهما قصة حب تكللت بالزواج وهما مستقران بين لبنان وكندا.

في سياق الحلقة، تحدث عامر عن الشبّه الكبير بين الوسطين الفني والسياسي حيث تُكثر الثرثرة.

أيضًا خلال الحلقة، أعرب عامر عن حبه الكبير لسلطان الطرب جورج وسوف، الذي لديه قاعدة جماهيرية كبيرة، واصفًا إياه بالكريم ذو اخلاق عالية. مؤكدًا أنه يحب كل اغاني سلطان الطرب وقدّم له اغنية “دبنا على غيابك”.

وردًا على سؤال بشأن من ينافسه، أكد أنه لا يفكر بهذا الموضوع لأن التوفيق يأتي من عند الله ثم قدّم اغنية للفنان المصري هاني شاكر “سألتك”. كما غنى اغنية للموسيقار ملحم بركات “حمامة بيضاء”.

كما لفت ان مشروع التمثيل مؤجل حاليًا ثم قدّم اغنية للسيدة صباح “عالضيعة”. كما قدّم اغنية خاصة مؤثرة لابنه الياس. ثم قدّم اغنيته “راح غنّي الليلة” من كلمات والحان الفنان مروان خوري، حيث تمنى عامر أن يكون خوري موجودًا في الالبوم المقبل.

وختم عامر الحلقة مؤكدًا عدم تفاؤله من وضع البلد وأن الظروف ستكون صعبة في الأيام المقبلة وقال “بدنا أعجوبة”.

وفي زيارة سريعة على حسابات عامر على وسائل التواصل، فقد لفتنا كمية التعليقات الكثيرة التي أثنت على الحلقة وحضور عامر زيان الجميل وصوته الرائع.

 

 

 

المصدر: بصراحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى