ترند

فاطمة الدمخي: أستعد لـ «Harry» واستُبعدت من «أغلى من حياتي» بلا مقدمات

انتهت من تصوير مشاهدها في «والدي العزيز»

كشفت الفنانة فاطمة الدمخي عن انضمامها إلى فريق مسرحية «Harry»، من تأليف محمد أكبر وإخراج سعد العوض التي ستقدم عروضها خلال شهر فبراير من العام 2020 فوق خشبة مسرح كيفان، مشيرة في الوقت ذاته إلى استبعادها من  مسلسل «أغلى من حياتي» رغم توقيعها العقد.

وفي تفاصيل الاستبعاد، قالت الدمخي: «في الفترة الماضية، وقّعت عقداً مع الجهة المنتجة لمسلسل (أغلى من حياتي) على أن أكون من ضمن فريق العمل، وعلى هذا الأساس قمت بالتجهيز والاستعداد لأداء شخصيتي، لأن التصوير كما هو الاتفاق، أن يكون خلال شهر ديسمبر الجاري، لكنني تفاجأت من دون مقدمات أنني أصبحت خارج فريق العمل، الأمر الذي رسم علامات استفهام كثيرة في مخيلتي. مع ذلك لست مستاءة مما حصل (كل واحد بياخذ رزقه، والله يوفق الجميع)».

وفي ما يتعلق بمسرحية «Harry»، أعربت الدمخي عن سعادتها بالمشاركة فيها، وأضافت «المسرحية الاستعراضية الغنائية موجهة للأطفال، وتم اقتباسها من القصة العالمية لشخصية هاري بوتر. وتأتي مشاركتي هذه من خلال تجسيدي لشخصية صديقة هاري التي تساعده وتدعمه بكل خطواته، والجميل هنا أن الفنان الذي يجسد شخصية هاري (أحمد البلوشي) يشبهه لدرجة كبيرة، الأمر الذي سيمنح روحاً للدور والعمل».

وتابعت «يشاركني في بطولة هذه المسرحية زملائي ناصر البلوشي، سعيد السعدون ، سعد العوض، لولوة عبدالله، عزيز البلوشي، فرحان العلي، أحمد البلوشي، عبدالرحمن الهزيم، فاطمة العلوي، مشعل الفرحان، بسام الصميعي، والطفل محمد الأميري».

وبالعودة إلى السياق الدرامي، أشارت الدمخي إلى أنها انتهت قبل أيام من تصوير كامل مشاهدها ضمن أحداث المسلسل الدرامي «والدي العزيز»، وقالت «العمل من تأليف حسين المهدي وإخراج علي العلي وبطولة نخبة نجوم منهم إبراهيم الحربي، مرام البلوشي، عبدالمحسن القفاص، غدير السبتي، روان مهدي، أسامة المزيعل، حسن إبراهيم يوسف الحشاش وغيرهم، وفيه أجسد شخصية تهاني ابنة مرام البلوشي، التي تمرّ بحالة نفسية بسبب طلاقها من زوجها الذي يجسد دوره أسامة المزيعل، وإلى الآن لم يتحدد موعد عرضه بعد».

وأردفت: «كذلك وفي الفترة الماضية، شاركت كضيفة شرف بواقع حلقة واحدة في مسلسل (عافك الخاطر)، من تأليف عبدالله الرومي وإخراج مناف عبدال، مجسدة شخصية الفنانة أسمهان توفيق، وأيضاً لم يتم تحديد موعد العرض حتى اللحظة».

على صعيد آخر، أشارت الدمخي إلى أنها غير مستاءة كونها حلّت بديلة في مسرحية «نيو جبلة» التي قدمت أخيراً في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي. وقالت: «البعض قد يستاء عندما يحل بديلاً في عمل ما، لكنني أنظر إلى الأمر من الجانب الإيجابي، لأن مَنْ اختارتي بالطبع قد رأى فيّ المقدرة والموهبة الفنية على سدّ الفراغ. ففي الفترة الماضية تم اختياري لأكون بديلة في مسرحية (نيو جبلة) التي انتهت عروضها وشارك فيها نخبة من النجوم على رأسهم سعد الفرج إلى جانب عبدالرحمن العقل، زهرة الخرجي، عبير أحمد، عبدالله الخضر وبمشاركة حبيب جمعة، زينب مروان، ولاء الصراف ويونس الشرهان، وفيها جسدت ثلاث شخصيات هي سلوى وهالة وميري».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى