ترند

فيديو وصور: سبب ظهور زوجة قصي خولي للعلن وتهديدها بفضحه

تصدرت السيدة التونسية مديحة الحمداني، ترند مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إعلان زواجها سرا من النجم السوري قصي خولي وأنها أم طفله الوحيد “العميد” وخطفت دموع السيدة أنظار الجميع بعدما هددت قصي بفضح كل تصرفاته بحقها وحق ابنهما إذا تحدث عنهما مرة أخرى، وتلقت نصائح عاجلة من مقربين لها بضرورة اللجوء إلى الخيار القانوني للحصول على حقوقها المهدورة، دون الكشف عن هذه الحقوق، كما لم تكشف مديحة عن وثيقة زواجها.

قصي خولي

مديحة بررت خروجها عبر السوشيال ميديا بأنها استفزت من كلام قصي ومتابعيه عنها عقب حواره الأخير مع الإعلامية مهيرة عبد العزيز عن ابنه “العميد” وكلامه عن رعايته للصغير على غير الحقيقة، وأشارت مديحة في مقطع الفيديو إلى استيائها مما يتردد حول حقيقة علاقتها بالنجم السوري قائلة: عيب عليكم، تتحدثون عني وعن ابني وأنتم لا تعرفوني عيب عليكم تسيئون لابني طفل صغير (بيبي) حرام وعيب على قصي الذي وضعنا عرضة لمن يسوى ولمن لا يسوى، أنت تعرف شو عاملت فينا من القهر والظلم.

وتابعت: أنا بنت عائلة ومحترمة وعملت في شركات كبيرة في دبي وتعرفت على قصي في 2014 عن طريق عملها، كل زملائى يعرفون الحقيقة، وشاهدت مقابلة قصي خولي في أحد البرامج والذي تحدث فيه أنه أب مثالي ويقوم بغسل ابنه مرتين”، مشيرة أنه ممثل وهذا عمله، فمن الطبيعي أيضا أن يمثل دور الأب الذي ليس موجودا على أرض الواقع.

وأكملت مديحة حديثها: صمت لمدة سنة كاملة أمام من يتحدث عنى وعن ابنى، لكن بعد الذي شاهدته على في البرنامج قررت عدم السكوت و الظهور و التحدث عن الظلم و القهر الذى أعيشه بسببك.

وهددت مديحة الحمداني قصي بأن أي موضوع سيتحدث به كذبا في مقابلته المقبلة سوف تظهر على مواقع التواصل وتكشف كل الحقائق أمام الجمهور عن تصرفاته وأفعاله تجاهها وابنهما.

وكان قصي خولي قد ظهر بمقابلة تلفزيونية لبرنامج “غدا أجمل” الذي تقدمه الإعلامية الإماراتية مهيرة عبدالعزيز وتحدث عن ابنه “العميد جونيور” للمرة الأولى.

واجتاز قصي عدد من الاختبارات التي اكتشف فيها مهيرة موهبته في التعامل مع ابنه عميد حيث جاء الاختبار الاول على هيئة دمية تبكي ويكمن دور قصي بكيفية التعامل مع الدمية على انها ابنه عميد، وجاء ذلك سعياً من مهيرة لاختبار قدرات قصي في التعامل مع ابنه وإبراز دور الأبوية.

وجاء الاختبار على هيئة تحضير طعام ابنه عميد مع تغيير الحفاظات الخاصة بابنه في أقل من دقيقتين واشتعل الاستديو بالضحك من قبل الجمهور حول كيفية تصرف قصي مع ابنه وكيف يمارس دوره كأب مع تصفيق حار من قبل الجمهور على انجاز قصي.

وكان قصي خولي قد أعلن في نهاية شهر يونيو من العام الماضي عن قدوم طفله الأول، حيث نشر عبر حسابه على موقع “إنستقرام” صورة ليده ممسكًا بيد طفل رضيع، لكنها لا تشبه يد الأطفال المولودين حديثًا، بل الأطفال الأكبر عمرًا بعدة أسابيع، وعلق عليها قائلًا: “من خلالك الله أعطاني الابن والأخ والصديق طول العمر.. بتمنى كون إلك الأب الحنون والمحب متل بابا (جدك) الله يطول بعمره”.

من هي مديحة الحمداني زوجة قصي خولي؟

 

و حسب المعلومات، فالسيدة التونسية مديحة الحمداني ليست الا ابنة فنانة تونسية شعبية معروفة اسمها آمال علام، و قد هاجرت منذ سنوات بعد اتمام دراستها إلى دبي أين عملت بعديد الشركات المعروفة ثم انتقلت للعيش بأمريكا و هناك حصلت على الجنسية الأمريكية .

 

و حسب المعطيات التي توفرت يبدو ان الشابة التونسية والتي لم يتجاوز سنها الثلاثين قد تعرفت على الممثل السوري قصي خولي هناك و أنجبت منه ابنها الذي أطلقت عليه اسم فارس.
و كان الفنان قصي خوري أعلن عن ولادة ابنه منذ فترة وأطلق عليه اسم العميد.

 

و أثار الفيديو الذي نشرته السيدة التونسية ضجة كبيرة و لقيت تعاطفاً كبيراً من المعلقين الذين عبروا عن تضامنهم معها و في حين دافع معجبو قصي خولي عنه و رأوا أن السيدة ربما تكون كاذبة دافع بعض معارفها عنها مؤكدين أنها تعبت كثيرا من اجل تربية ابنها و أنها سيدة قوية و أم مثالية و ان الممثل قصي خولي تخلى عنهما و في المقابل قارن كثيرون بين قصة السيدة التونسية و قصة الممثلة المصرية زينة مع الممثل احمد عز.

 

قصي خولي يضرب تهديدات زوجته بعرض الحائط..وهذا ما أكدته ميساء مغربي عنه

 

بعد تهديد مديحة الحمداني، زوجة قصي الخولي، بفضح الكثير من الأمور المتعلقة به، في حال تحدث في مقابلته المقبلة عن أي أمور عائلية تخصها هي وابنها، وبعد عرض فيديو من حلقة قصي خولي عبر صفحة برنامج “دبي كروز” الذي بدأت بتقديمه الإعلامية ميساء مغربي على “تلفزيون دبي”، وكانت الحلقة الأولى مع الممثل التونسي ظافر العابدين، ظنّ البعض أن “قصي طلب من القائمين على البرنامج وميساء تغيير عرض موعد الحلقة أو اجتزاء مشاهد من البرنامح لا يريدها قصي، كون الحلقة سيكون بانتظارها الملايين في العالم العربي”.

ميساء مغربي: كل ما قاله قصي ستشاهدونه يوم الأحد

ميساء مغربي

وفي هذا الإطار، أكدت ميساء مغربي ، أنه “من غير اللائق التحدث عن حلقة لم تذع بعد”، مشيرة إلى أن “قصي أخ وليس صديق فقط، وعزيز جداً وأتمنى له النجاح في حياته الشخصية والعملية”.
وتابعت “ما قاله قصي في البرنامج سيراه كل الناس سواء المحبين ومن لديهم فضول، كي لا أقول المتربصين لهذه الحلقة”.
كما أكدت ميساء أن “قصي لم يتصل بي ورأيته في حفل “صناع الأمل” وتكلمنا عبر الهاتف، ولم يطلب مني تغيير أي شيء أبداً، وكل ما قاله ستشاهدونه يوم الأحد”.

قصي خولي: انشالله ابني لا يبعد عن رمش عيني ثانية

 

وبالعودة إلى الفيديو الترويجي لحلقة قصي التي ستبث يوم الأحد عند الساعة العاشرة على “تلفزيون دبي”، يظهر قصي من خلال حديثه أن الطلاق مع زوجته قد حصل فعلاً”.
ولدى سؤال ميساء له إن كان ابنه سيكون معه أو مع والدته قال ” انشالله ابني لا يبعد عن رمش عيني ثانية”، لافتاً إلى أنه “عند ولادة ابنه كل شيء في الحياة بات له طعم ثان”.
وتحدث قصي عن أمور أخرى، إذ قال إنه “شخص قاس في عمله ويتكلم بشكل واضح، ويحتاج إلى شريك يستطيع أن يحقق معه نتائج جيدة في العمل لينجح “.

 

وثيقة ولادة ابن قصي خولي

 

بعدما أثار فيديو نشرته السيدة مديحة الحمداني زوجة الممثل السوري قصي خولي ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي تتحدث فيه وهي باكية عن إهمال زوجها لها ولابنها وعن الظروف الصعبة التي تعيشها خاصة أنها لا تملك عملاً لإعلالة طفلها، عادت الأمور مرة أخرى لتكبر بعد نشر الإعلامي هادي الزعيم مقطعاً إعلانياً ترويجياً عن استضافته والدة مديحة الحمداني ، وهي فنانة شعبية تونسية مشهورة تدعى آمال علام في برنامجه التلفزيوني على قناة الحوار التونسي فكرة سامي الفهري، تتحدث فيه عن حقيقة زواج قصي خولي من ابنتها. وهذه الحلقة سوف يتم بثها الليلة الساعة التاسعة بتوقيت تونس والثامنة بتوقيت السعودية.

وثيقة الولادة

 

وتثبت المعلومات بالوثائق الثبوتية القانونية أن الطفل فارس خولي هو الإسم الحقيقي لابن قصي خولي مما يتناقض مع ما أطلقه قصي على صفحته الخاصة اسم العميد جينيور على ابنه.
فما حقيقة التناقض بالأسماء، فقصي يطلق على إبنه اسم العميد جينيور بينما اسمه الحقيقي فارس؟ وما هي الحقيقة وراء هذا التناقض؟

 

مصادر تفيد بأن السيدة مديحة الحمداني قد قامت بزيارة تونس في شهر مايو عام 2018 وهي في شهورها حملها الأخيرة على أن تعود بعدها إلى أميركا لولادة طفلها . لكن إصابتها بوعكة صحية حالت دون سفرها بناء على توصية الطبيب وخوفاً عليها من ركوب الطائرة، مما دفعها للولادة في تونس في التاسع من يوليو عام 2018 . وقد قامت والدتها الفنانة آمال علام برعايتها وبالتالي هي من أطلقت على حفيدها اسم فارس من باب محبتها لهذا الإسم وقد تم تسجيل الطفل في الدوائر الرسمية في تونس تحت اسم فارس خولي بدلاً من اسم العميد خولي (تيمناً باسم والد قصي). وقد حصلت “سيدتي” على نسخة من وثيقة الولادة.

حماة قصي خولي الفنانة آمال علام سأسافر إلى أمريكا للاطمئنان على ابنتي

 

بعد نشرها لفيديو على موقع انستقرام وهي باكية تكشف بعض التفاصيل عن علاقتها بمن قالت إنه زوجها، صار معلوماً للجميع أن مديحة الحمداني زوجة الممثل السوري قصي خولي كما قدمت نفسها ليست الا ابنة الفنانة التونسية الشعبية آمال علام والتي صرحت بذلك لوسائل الاعلام في تونس.

 

ومديحة الحمداني هي البنت البكر للفنانة التونسية أمال علام وقد هاجرت منذ سنوات إلى دبي حيث عملت في عديد الشركات الكبرى ثم انتقلت بعد ذلك للعيش بأمريكا حيث حصلت على الجنسية الأمريكية. وهناك أيضاً وحسب روايتها تعرفت سنة 2014 على الممثل السوري قصي الخولي وأنجبت منه ابنها الذي كان النجم السوري قد نشر خبر ولادته على صفحته على انستقرام دون كشف المزيد من التفاصيل.

 

ووالدة مديحة حمداني، التي أكدت أنها ستسافر إلى أمريكا للاطمئنان على ابنتها وتقديم الدعم لها، هي فنانة تونسية تغني اللون الشعبي أو البدوي كما يعرف في تونس. وهو اللون الذي يتماشى مع صوتها القوي ،وهي أصيلة محافظة القصرين بوسط تونس واسمها الحقيقي آمال الجباري .

 

بدأت آمال مسيرتها الفنية كفنانة استعراضية في فرقة شعبية ثم انتقلت بعد ذلك لغناء اللون الشعبي لتنقطع في فترة لاحقة عن الغناء لسنوات طويلة وتتفرغ للعمل في مجال التجميل وتأجير فساتين الأفراح وتنظيم الحفلات.
قبل اشتغالها في مجال التجميل و في فترة انقطاعها عن الغناء سافرت الفنانة آمال علام إلى دبي حيث كانت تعيش ابنتها مديحة وهناك تلقت دروساً في التجميل.

 

بعد فترة غياب مطولة ظهرت آمال علام في برنامج الألعاب الشهير بتونس “دليلك ملك” على تلفزيون الحوار التونسي وأعلنت بعد ذلك عودتها للمجال الفني بعد أن جددت كامل فرقتها الموسيقية.
غنت آمال علام من التراث التونسي و الجزائري ولها في رصيدها العديد من الأغاني الشعبية مثل “يا البابور” و”أم صغار”.

 

أمال علام وابنتها مديحة

 

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى