رياضة

في آخر جولات بطولة فروسية الحواجز الدولية.. غازي الجريوي ونيك تشانينغ ولطيفة الهاجري وعلي الخرافي وهلا الملا يخطفون الأنظار

شهدت منافسات البطولة الدولية لقفز الحواجز، آخر جولات الدوري العربي المؤهل إلى بطولة كأس العالم، منافسة كويتية- بريطانية قوية، حيث نجح الفارس الكويتي غازي الجريوي في الفوز بلقب الشوط الرئيسي باليوم الأول، فيما تمكن النجم البريطاني نيك تشانينغ في حصد لقب الشوط الرئيسي باليوم الثاني للبطولة، التي تقام منافساتها في نادي الكويت للفروسية.

وأسفرت نتائج البطولة عن تتويج فارس منتخب الكويت غازي الجريوي بلقب الفئة المتقدمة على ارتفاع 140 سم في ختام منافسات اليوم الأول، محققا زمنا 47.06 ثانية، متفوقا على الفرسان؛ يارا الهنيدي، والبريطاني نيك تشانينغ، وأبرار المسلم، وراكان الحساوي، وعلي الخرافي.

وفاز الفارس علي الخرافي بالمركز الأول على ارتفاع 130 سم، فيما كان الشوط الأول على ارتفاع 120 سم من نصيب البطل عبدالرحمن العوضي.

وفي اليوم الثاني للبطولة، نجح الفارس البريطاني نيك تشانينغ في التحليق بصدارة الشوط الرئيسي على ارتفاع 145 سم، بزمن 69.05 ثانية بدون أخطاء، متفوقاً على الفارس غازي الجريوي، الذي حقق زمنا قدره 69.90 ثانية بدون أخطاء، تلاهم يارا الهنيدي وراكان الحساوي وعلي الخرافي.

وعلى ارتفاع 135 سم، نجحت الفارسة المتألقة لطيفة الهاجري في الفوز بالمركز الأول، تلاها علي الخرافي.

ونجحت الفارسة هلا الملا في الفوز بالشوط الأول على ارتفاع 120 سم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى