رياضة

كأس العالم للأندية .. فرصة بنزيما لتحويل نتائج اتحاد جدة السعودي

في أقل من شهر، يستقبل نادي الاتحاد بقيادة كريم بنزيما الفرق التي ستلعب في الفترة ما بين 12 و22 ديسمبر في كأس العالم للأندية، وذلك على الرغم من أن الوضع الرياضي الحالي للنادي السعودي معقد، ووضع المدرب نونو إسبيريتو سانتو في خطر.

وذكرت صحيفة سبورت أنه بعد الهزيمتين الأخيرتين لفريق جدة، يخشى كريم بنزيما من احتمالية ظهور أداء سيئ مع الفريق المضيف في بطولة كأس العالم للأندية التي ستقام في المملكة العربية السعودية.

ويحتل الفريق الذي يدربه نونو إسبيريتو سانتو المركز السادس في الدوري السعودي ويتأخر بفارق 11 نقطة عن متصدر المنافسة الهلال. لكن الاتحاد يتصدر المجموعة الثالثة لأبطال آسيا بثلاثة انتصارات وخسارة واحدة.

وبات فريق بنزيما لا يقدم المستوى المتوقع في المسابقة السعودية، حيث توقع المشجعون الكثير من هذا الفريق مع لاعبين مثل بنزيما وفابينيو وكانتي ولويز فيليبي. ومع ذلك، فإن المستوى الضعيف الذي يقدمونه يدعو إلى التشكيك في دورهم في كأس العالم للأندية.

وفي كأس العالم للأندية، سيلتقي الاتحاد مع أوكلاند سيتي يوم 12 ديسمبر، وفي حالة الفوز سيتعين عليهم التنافس على مكان في نصف النهائي مع الأهلي المصري.

من جانبه، فإن كأس العالم للأندية لا يأتي في أفضل وقت لفريق جدة. ومع ذلك، فهي فرصة مثالية لبنزيما ونونو إسبيريتو سانتو لتغيير الوضع الرياضي للنادي.

زر الذهاب إلى الأعلى