رياضة

كاسانو: كونتي لن يقود نابولي لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل

بدأ نادي نابولي بطولة الدوري الإيطالي بشكل سيئ للغاية هذا  الموسم وخسر أمام هيلاس فيرونا بثلاثة أهداف دون مقابل، يوم الأحد.

وتعتبر هذه الهزيمة ضربة قوية لنادي نابولي في بداية الموسم تحت قيادة المدير الفني الجديد أنطونيو كونتي.

وتحدث أنطونيو كاسانو، نجم نادي إنتر ميلان وإي سي ميلان وروما السابق، عن هزيمة نابولي أمام فيرونا.

وفي تصريحات نقلتها صحيفة توتو ميركاتو ويب، يرى أنطونيو كاسانو أن كونتي لن يقود نابولي إلى الوصول إلى بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

نابولي غاب عن اللعب في دوري  أبطال أوروبا أو أي  بطولة أوروبية الموسم الحالي بعد احتلاله الموسم الماضي في الدوري الإيطالي المركز التاسع.

وقال كاسانو: “ليس لدي أدنى شك في أن كونتي قادر على الوصول إلى دوري أبطال أوروبا مع نابولي. الكارثة كانت بسبب دي لورينتيس العام الماضي وما زال يفعل ذلك لأنه عندما قال إنه سيجدد عقد أوسيمين ثم يبيعه، كان هدفًا عكسيًا مثيرًا. الفرق التي تريد أن يتعاقد معها هي التي تقرر المبلغ الذي ستنفقه وليس أنت، وإلا فإنك ستحتفظ به”.

وأتم كاسانو في  تصريحاته: “كانت مباراة فيرونا واحدة من أسوأ مباريات نابولي في السنوات الأخيرة، لم أكن لأفكر أبدًا في مثل هذه الكارثة. حتى كونتي يجب أن يبدأ في البكاء بشكل أقل في المؤتمر الصحفي ويجب أن يفعل شيئًا أكثر، لكن هذا ليس خطأه بل خطأ دي لورينتيس. أوسيمين؟ كن حذرًا، إذا بقي فإنه سيصبح بطاطا ساخنة، ولكن بطاطا متفجرة”.

زر الذهاب إلى الأعلى