شباب وتعليم

كلية التربية تقيم حفل قائمة العميد الشرفية للفائقين للعام الجامعي 2022/2023

نظم مكتب مساعد العميد للشئون الطلابية بكلية التربية حفل تكريم قائمة العميد الشـرفية والفائقين للعام الجامعي 2022-2023 تحت رعاية وحضور القائم بأعمال عميد كلية التربية الأستاذ الدكتور عيسـى محمد البلهان على مسـرح كلية التربية في مدينة صباح السالم الجامعية.

وفي هذا الصدد أكد القائم بأعمال عميد الكلية أ.د. عيسى محمد البلهان بأن كلية التربية تساهم في الارتقاء بنظام التعليم في وطننا الغالي وذلك من خلال خريجيها المعلمين، وأنّ الكلية تفخر بتكريم أبنائها الذين يعملون في أشرف مهنة على وجه الأرض، وقال “إن كلية التربية شهدت تكريماً مستحقاً لهؤلاء الطلبة لأنهم ضربوا مثالاً يحتذى به استحقوا به هذا التكريم”.

وأعرب عن شكره الجزيل لبنك بوبيان لرعايته الكريمة، وتوجه بالشكر للزملاء أعضاء هيئة التدريس بالكلية وجميع موظفات مكتب التوجيه والإرشاد بالكلية.

وبدورها تقدمت القائم بأعمال مساعد العميد للشئون الطلابية الدكتورة مريم المذكور بالشكر والتقدير لموظفات مكتب التوجيه والإرشاد على جهودهن في إقامة هذا الحفل، وتوجهت بالشكر للسادة عمادة الكلية وأعضاء هيئة التدريس بالكلية وأولياء الأمور، متمنيةً للفائقين مزيدًا من التفوق والازدهار.

وفي الختام قام أ.د. عيسـى البلهان والدكتورة مريم المذكور بتكريم الطلبة الفائقين.

زر الذهاب إلى الأعلى