شباب وتعليم

كلية الكويت التقنية تقيم حفل التخرج الأول لـ180 طالباً في حرم أبو حليفة الجامعي

الكويت– هاشتاقات الكويت:

أقامت كلية الكويت التقنية في حرمها الجامعي في أبو حليفة يوم الأربعاء الماضي حفل التخرج الأول لـ180 طالباً بدءاً من العام الأكاديمي 2016/2017 وحتى العام الأكاديمي 2018/2019.

حضر الحفل وفد من مجلس الجامعات الخاصة ووزارة الدفاع ورؤساء الجامعات وبمشاركة أعضاء مجلس الأمناء في الكلية ورئيس الكلية د.عادل الزراعي ونواب الرئيس و عضاء هيئة التدريس ومنتسبي الكلية.

وأفتُتح الحفل بالسلام الوطني ومن ثم بآيات من القرآن الكريم.. وأستهل رئيس كلية الكويت التقنية د.عادل الزراعي كلمته مرحباً بالضيوف الكرام ومهنئاَ اولياء الأمور بتخريج أبنائهم وهم أبناء الكلية و سفرائها نحو المستقبل.

وتركزت بقية الكلمة على طرح أمثلة متعددة عن المشاريع الخاصة الناجحة وذلك لتحضير الخريجين على العمل على تنفيذ أفكارهم ومشاريعهم وعدم الإصرار على الوظيفة الحكومية، ونصحهم بتنفيذ أفكارهم وهم في العشرينات والقيام بتنميتها وهم بالثلاثينات و حصد الثمار وهم في الأربيعنات.

وفي الختام توجه الرئيس الى الطلبة مهنئاً ومباركاً تخرجهم داعياً إياهم إلى الإستفادة من هذا التغيير والإستمرار فيه من خلال ابتكار وخلق مشاريع خاصة بهم.

وألقى الطالب محمد السرحان كلمة نيابة عن الخريجين والذي تقدم بجزيل الشكر والعرفان لكل من ساعدهم في إنهاء هذا المشوار التعليمي من الأساتذة وخص منهم كل من علمهم حرفاً وكانوا لهم قدوة، فقد كانوا بمثابة الأهل و الصديق والمعين.

كما هنأ الطلبة بهذا النجاح الكبير وأضاف “إنه لشرف عظيم تخرجكم من كلية الكويت التقنية و علينا أن نفخر بأنفسنا وستكون هذه الشهادة مسخًرة لخدمة وطننا الغالي الكويت حتى نرفع من مكانته دائما وأسأل الله عز وجل أن يوفقنا في مسيرتنا العلمية و العملية”.

كما قدمت الخريجة منى العتيبي كلمة نيابة عن الخريجين: “إنه لشرف لي أن أكون هنا لتمثيل الخريجين 2019.. إنها نهاية وبداية لأحلامك لتصبح حقيقة ووقت للتطلع إلى الأمام ، وقت لوضع أهداف جديدة ، وحلم أحلام جديدة. الآن هو الوقت المناسب لنا للتألق ، الوقت الذي تكون فيه أحلامنا في متناول اليد. لقد حان الوقت لأن نصبح جميعًا الأشخاص الذي لطالما حلمنا أن نكون. لقد حان الوقت لنقول وداعًا، لكني أعتقد أن الوداع حزين وأفضل الترحيب. مرحبا بكم في مغامرة جديدة”.

تخلل الحفل تكريم مجلس الأمناء السابق للكلية وتم عرض فيلم عن الخريجين الذين عرضوا تجاربهم وما إكتسبوه خلال دراستهم في الكلية وما أضافته لهم من خبرة ساعدتهم إن كان في نطاق عملهم أو خلال إستكمال دراستهم في الجامعة الأمريكية (AUK) أو جامعة الخليج للعلوم و التكنولوجيا (GUST) .

وفي الختام، خرًج رئيس الكلية الدفعة الأولى بدءاً بتكريم الطلبة الفائقين ومن ثم الخريجين و تم إعلان طلبة الدفعة الأولى من حملة دبلوم إدارة الأعمال ودبلوم نظم وتكنولوجيا المعلومات خريجين رسمياً بعد إستكمال كافة متطلبات التخرج، متمنين لهم التوفيق و النجاح في حياتهم المهنية و العملية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى