ترندهاشتاقات بلس

«لابا» تتعاون مع «الشارقة للفنون الأدائية» لدعم المواهب

خلال مؤتمر صحافي عقد أول من أمس في المدرسة القبلية

استضافت أكاديمية لوياك للفنون (لابا) مؤتمرا صحافيا لأكاديمية الشارقة للفنون الأدائية لتوطيد العلاقات بين المؤسستين في مجال التعليم العالي للفنون الأدائية بهدف دعم المواهب المسرحية والأدائية في المنطقة والاحتفاء بتميزها في هذا القطاع الإبداعي، وذلك اول من امس في مقرها بالمدرسة القبلية.

وحظـــي المشــــاركون بفرصة مقابلة البروفيسور بيتر بارلو، المدير التنفيذي لأكاديمية الشارقة للفنون الأدائية، وجاكي جورج رئيسة برنامج فنون الإنتاج، وهما من أعضاء الفريق المتميز من خبراء المسرح العالميين، الذين سيتولون مهمة تعليم طلاب الأكاديمية وإعدادهم للعمل في قطاع الفنون الأدائية الاحترافي.

وبهذه المناسبة، قال البروفيسور بيتر بارلو، المدير التنفيذي لأكاديمية الشارقة للفنون الأدائية والذي أشرف لأكثر من 30 عاما على تعليم وتدريب الممثلين والمؤدين وفنيي المسرح، «تمثل أكاديميتنا الجديدة المكان المثالي لرعاية وتعزيز مهارات الأفراد الموهوبين وتمهيد الطريق أمامهم نحو مستقبل لامع داخل وخارج مشهد المسرح العالمي.

 

وبعد افتتاح أبوابها رسميا أمام طلاب الدراسات الجامعية في سبتمبر 2019، أعلنت أكاديمية الشارقة للفنون الأدائية مؤخرا عن فتح باب تقديم الطلبات والتسجيل للفصل الدراسي لعام 2020.

 

من جهة أخرى، رحبت رئيس مجلس إدارة «لابا» فارعة السقاف بالبروفيسور بيتر بارلو المدير التنفيذي لاكاديمية الشارقة للفنون وجاكي جورج رئيسة برنامج فنون الإنتاج، وأكدت على ضرورة واهمية التشبيك مع المؤسسات ذات الصلة والمشتركة في تقديم الفنون بشتى أنواعها.

من جانبه، شدد العضو التنفيذي في أكاديمية لويا للفنون «لابا» د.خليفة الهاجري على مساعي الأكاديمية في تقديم مستوى عال ومتميز لطلابها في مختلف الفنون من خلال مد جسور التنمية والتعاون المشترك مع المؤسسات والهيئات العاملة بنجاح في قطاع الفنون محليا وعربيا ودوليا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى