ترند

لوك جديد .. سيرين عبدالنور تحتفل بالكريسماس

نشرت الفنانة اللبنانية ​سيرين عبدالنور​ صوراً جديدة لها قبيل انطلاق العام الجديد 2020. وظهرت عبد النور بلوك جديد غيرت فيه ملامحها بالكامل معتمدة تسريحة الشعر الأسود القصير وهي التي اعتدنا عليها بالشعر البني الطويل والمنسدل.

وفاجأت سيرين عبد النور متابعيها بهذه الإطلالة، إذ انهالت عليها التعليقات والإعجابات من المتابعين الذين اعجبوا بتسريحتها الجديدة وتمنوا لها أجمل التمنيات.

وعلّقت سيرين على الصور قائلة: “صدقوا السحر في البدايات.. عام سعيد 2020” وشكرت فريق العمل المشرف على جلسة التصوير.

 

الجدير ذكره أن سيرين عبد النور أطلقت منذ أسابيع أغنية “أنا رجعت” الخاصة بمسلسل “الديفا” الذي تؤدي فيه دور البطولة الى جانب الفنانة المصرية بوسي والممثل السعودي يعقوب الفرحان.

 

 

سيرين عبد النور تفاجئ الجمهور بشكلها في عام 2060

 

طريقة طريفة، فاجأت  ​سيرين عبد النور​ المتابعين عبر صفحتها الخاصة علي إنستغرام بشكل وجهها المتجعّد، وذلك بإستخدامها تقنية معيّنة للتقدم في العمر، وعلّقت بالقول:”ركزو منيح مين هالست ؟ سيرين عبد النور 2060″.

وتفاعل المتابعون مع الصورة بشكل كبير، إذ أجمعوا على جمالها في مختلف الأعمار.

ومن ناحية أخرى، كادت عبد النور أن تتعرّض للغرق، أثناء عودتها منذ يومين إلى منزلها، بسبب العاصفة “لولو” التي تضرب لبنان، وتتسبب في سقوط أمطار غزيرة.

وطمأنت عبد النور متابعيها، بأنها وصلت إلى منزلها بخير وسلامة، ونشرت مقطع فيديو خلال تواجدها في الشارع، وعلّقت: “وصلنا بخير وسلامة على بيتي بس الناس العلقانة على الطريق شي ببكي”.

 

https://www.instagram.com/p/B6lsrolDI3T/?utm_source=ig_web_copy_link

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى