إقتصاد وأعمال

مجلس الأعمال الكويتي بدبي يشارك في مؤتمر مجالس الاعمال السنوي

شارك مجلس الأعمال الكويتي بدبي والإمارات الشمالية اليوم الأربعاء في المؤتمر السنوي الاول لمجالس الاعمال الدولية القائمة في دبي كممثل عن القطاع الخاص الكويتي.

وقال نائب رئيس المجلس فراس السالم في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان المؤتمر الذي عقد تحت رعاية غرفة تجارة وصناعة دبي تناول المستجدات الاقتصادية في الامارات في ظل جائحة فيروس (كورونا المستجد – كوفيد 19) وآثارها على كافة قطاعات الاعمال.

وأضاف ان المؤتمر ركز على التطورات القانونية والتنظيمية الجديدة في امارة دبي التي تواكب متطلبات المرحلة القادمة ومن شأنها التسهيل على قطاع التجارة والاستثمار.

واوضح ان المؤتمر القى الضوء على البرامج الجديدة التي طرحتها امارة دبي للمستثمرين كالاقامة الدائمة والذهبية وآلية تطبيقهما إضافة الى سياسات جذب أصحاب المهارات العالية والمواهب المختلفة.

وأشار السالم الى أهمية هذا المؤتمر كونه منصة لتبادل الافكار بين مجالس الاعمال من الدول المختلفة وبين اصحاب القرار الاقتصادي والتجاري الإماراتية “مما يفتح آفاقا جديدة للتعاون وتنمية الاعمال داخل الإمارات”.

وتأسس مجلس الأعمال الكويتي بدبي والإمارات الشمالية عام 2016 ويعمل على تعزيز العلاقات التجارية بين أصحاب الأعمال الكويتيين والإمارات وتمثيل القطاع الخاص الكويتي في الفعاليات الاقتصادية داخلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى