أخبار الكويت

محافظ حولي تفقّد عدداً من الحسينيات ومجالس العزاء: التمسك بالوحدة الوطنية ونبذ الفتن

أكد محافظ حولي علي سالم الأصفر على ضرورة الالتزام بتوجيهات النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية الشيخ فهد اليوسف بالتمسك بالوحدة الوطنية ونبذ الفتن وكل ما من شأنه تفرقة المجتمع، مشيرا إلى الوعي الكبير لدى المواطنين والمقيمين.

جاء ذلك خلال تفقده عددا من الحسينيات ومجالس العزاء في مناطق محافظة حولي برفقة كل من مدير عام أمن محافظة حولي العميد زياد الخطيب، ومساعده العميد خالد الحميدي وعدد من رجال الأمن، حيث قدموا للمحافظ عرضا مرئيا عن استعدادات مديرية الأمن تطبيقا للتوجيهات العليا.

وثمن الأصفر جهود وزارة الداخلية المتمثلة بتعليمات النائب الأول ورجال الأمن في المحافظة وتوفير جميع السبل لحفظ أمن المواطنين والمقيمين وتذليل العقبات أمامهم لممارسة شعائرهم الدينية بكل راحة وطمأنينة.

وشكر أصحاب الحسينيات على التزامهم وتجاوبهم الراقي مع تعليمات السلطات الأمنية والتي تأتي للحفاظ على أمنهم واستقرارهم خلال هذه الفترة، داعيا الله عز وجل أن يحفظ الكويت وشعبها من كل مكروه في ظل القيادة الحكيمة لصاحب السمو الأمير الشيخ مشعل الأحمد وسمو ولي العهد الشيخ صباح الخالد وسمو رئيس الوزراء الشيخ أحمد العبدالله.

 

زر الذهاب إلى الأعلى