رياضة

مدرب ليستر سيتى يؤكد إنتقال هاري ماجواير إلى مانشستر يونايتد

يواصل نادي مانشستر يونايتد تحركاته خلال الساعات المقبلة لإبرام صفقة هاري ماجواير مدافع ليستر سيتي لينتقل للدفاع عن ألوان فريق الشياطين الحمر خلال فترة الميركاتو الصيفي الجاري.

وتمكن فريق الشياطين الحمر من اتمام هذه الصفقة مقابل 85 مليون جنيه إسترليني حسبما ذكرت صحيفةتلجرافالبريطانية والتي نشرت هذه التفاصيل عن قيمة الصفقة.
وقالت صحيفة (ميرور) الإنجليزية أن المدافع الإنجليزي هاري ماجواير وصل إلى مانشستر تمهيداً للخضوع للكشف الطبي مع الشياطين الحمر والتوقيع الرسمي.
وذكرت صحيفة (تليجراف) البريطانية أن براندن رودجرز مدرب ليستر سيتي اعترف بوجود تفاوضات مع المان يونايتد بشأن الحصول على خدمات ماجواير هذا الصيف مؤكدًا أن إدارة ناديه وافقت على رحيل اللاعب.
وكان مانشستر يونايتد قد أعلن في وقت سابق عن استبعاد المهاجم روميلو لوكاكو من المباراة الودية ضد ميلان الإيطالي مما يدل على اقترب رحيله بنسبة كبيرة.
ونشرت الصحيفة تصريحات رودجرز، قائلًا: “نعم كانت هناك اتصالات بين الناديين وتم الاتفاق على رسوم الانتقال“.
والجدير بالذكر أن ماجواير قد شارك في 32 مباراة مع ليستر سيتي في الموسم الماضي 2018-2019، سجل خلالها 3 أهداف كما كان إحدي الركائز الأساسية لمنتخب إنجلترا مساهمًا في تأهلهم لدور نصف نهائي كأس العالم 2018 الذي أُقيم الصيف الماضي في روسيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى