أخبار الكويت

مدينة ضاحية عبدالله السالم الصحية احتفلت بالأعياد الوطنية

احتفلت مدينة ضاحية عبدالله السالم الصحية أمس بفعالية «عيدي يا كويت»، تحت شعار «الكويت عز وفخر»، بحضور مختار المنطقة فيصل الوقيان وأعضاء المدينة الصحية.

وقال المختار الوقيان في كلمة له خلال الاحتفال إن «الكويت هو الوطن العزيز على القلب، وحب الكويت غريزة فطرية، فوطننا خالد في القلب ويسكن ثنايا الفؤاد». وأضاف أن «رد الجميل لوطننا يكون من خلال معرفة المسؤوليات على كل فرد من أفراده، والانتماء والولاء لأرضه الطاهرة، والاطلاع على تاريخه والتمسك بكل ما يمثل رمزا له».

وتابع الوقيان: وطني العزيز الكويت حبك يكبر في قلوبنا يوما بعد يوم… فيك الشموخ والعلياء وأنت يا وطني العزيز يا وطن الأوطان تسعى دائما إلى توفير فرص النجاح وسبل التفوق والرقي والتقديم وتحرص باستمرار على تفعيل دور الفرد المواطن ليساهم في مسارات التنمية وركب التطور والتغير والتجدد والانفتاح على العالم الواسع المتجدد.

وشاركت في الفعالية مدارس المنطقة وبحضور مديري المدارس ومجموعة من الحرفيين الكويتيين الذين أظهروا المهن الكويتية الأصيلة ودورها في حياة الإنسان. كما شارك في الفعالية مركز البحوث والدراسات الكويتية ومركز المخطوطات التاريخية.

كما شاركت وزارة الصحة في الاحتفالية ممثلة في مستوصف النفيسي الصحي، إلى جانب مشاركة الحملة الوطنية للتوعية من السرطان «كان»، إضافة إلى مشاركة سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة والتي حازت اعجاب الكثير بما قدمت من حبها للكويت. وشاركت بعض الأسر في أركان «من صنع يدي» حيث اتضح العطاء الكويتي الحقيقي في مسيرة التنمية.

وتخلل الحفل إلقاء قصيدة في حب الوطن باللغتين العربية والانكليزية من طلاب مدرسة يوسف بن عيسى الثانوية. كما شاركت مدرسة أم عطية الأنصارية بلوحات شعبية تعبيرية في حب الوطن، وكذلك مدرسة جمانة بنت أبي طالب الثانوية التي كان لها دور من خلال أداء المرشدات والذي يعبر عن حب الوطن.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى