منوعات

مسرح «نجوم صغار» يشتعل بطرائف زينة الصفار أصغر مدونة كويتية مع أحمد حلمي

نتيجة بحث الصور عن زينة الصفار  مع أحمد حلمي

بيروت – هاشتاقات الكويت:

مواقف طريفة وأجواء كوميدية، سيطرت على سهرة مليئة بالمواهب الواعدة والمتميزة من مختلف أقطار الوطن العربي ضمن الحلقة السابعة من برنامج «Little Big Stars- نجوم صغار» وهو الصيغة العربية من برنامج المواهب العالمي الشهير «Little Big Shots»، والذي يعرض على «MBC1» و«MBC مصر». بدأت الحلقة مع جنى زين من سورية. تهوى ابنة الـ 8 سنوات العزف على العود، الذي تعلمته من والدها.

أما أمير الفهوي من تونس، فهو صاحب مجموعة من الكتب رغم عدم تجاوزه 13 سنة.

ألف أول كتاب له في سن 7 سنوات، باللغة الفرنسية، كما حصل على لقب سفير الفرانكفونية في العالم.

وأطل بعد ذلك جواد رمال (10 سنوات)، الذي تعلم رقص الدبكة منذ نحو عامين كما يقول، ودخل مع فرقة دبكة إلى المسرح ليبهر الجمهور بموهبته التي صقلها على أيدي أخيه، كما قام بتدريب حلمي عليها.

ومن الفنون إلى الرياضات القتالية، كان الموعد مع لاعب الكراتيه أحمد سلطان من المملكة العربية السعودية.

ويشير أحمد إلى أن هدفه من اتقان هذه الرياضة كونه السبيل الأهم للدفاع عن النفس، وهو حاصل على الحزام البني، وينتظر بلوغه الثالثة عشرة من العمر ليحصل على الحزام الأسود.

أما خالد حميدة من مصر (13 سنة)، فهو موهوب في الغناء، منذ كان في سن السادسة، فقد تحدث عن تفاعل الجمهور معه عند غنائه على المسرح لأول مرة، وأشار إلى أن مثاله الأعلى في الفن هو «سلطان الطرب» جورج وسوف والفنان آدم، واختار تقديم أغنية «يللي تعبنا سنين في هواه» لجورج وسوف على مسرح البرنامج.

وكانت الطفلة زينة الصفار من الكويت هي مسك ختام الحلقة، وكما أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي بكونها أصغر مدونة، أشعلت أيضا المسرح رغم أنها لم تتجاوز 9 سنوات، وتحولت في نهاية الفقرة إلى محكمة، قامت بتقييم مجموعة من صور أحمد حلمي، مؤكدة له أن حلمها وهدفها بأن تكون مشهورة مثله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى